Friday , 27 April 2018
Home » اماراتية » Sam’s Club Scan and Go.. لمسح أكواد السلع وحساب سعرها

Sam’s Club Scan and Go.. لمسح أكواد السلع وحساب سعرها

main

ينتمي تطبيق Sam’s Club Scan and Go إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «التسوق» Shopping، كما يدرجه المتجر ضمن فئة أفضل التطبيقات.

ويساعد التطبيق مستخدمه في التغلب على الطوابير الطويلة في أي مكان يحتاج إلى الدفع مقابل شراء سلع معينة. ويستطيع مستخدم التطبيق أثناء قيامه بعملية التسوق فتح التطبيق ثم مسح أكواد السلع التي يقوم بشرائها، ليتولى التطبيق في النهاية حساب قيمة المشتريات الإجمالية.

كما يسمح التطبيق للمستخدم بالدفع من خلاله، ليصبح كل ما عليه وقتها إظهار إيصال الدفع النهائي الموجود على الهاتف لمسؤولي المحاسبة في المكان، ومن ثم يوفر التطبيق وقت المستخدم وملل الانتظار الطويل.

ويتيح التطبيق للمستخدم التعرف إلى كل زيادة في قيمة المشتريات بمجرد إدخال أي غرض جديد إليها، ومن ثم يستطيع الشراء وفقاً لميزانيته، ويتمكن من إدارتها على نحو جيد.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف أبريل الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 1.4.4 الذي أضاف بعض التحسينات إلى أداء التطبيق، وجعل أداء بعض العمليات يتم بشكل أسرع، كما أصلح بعض ثغرات الإصدارات السابقة.

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «آب ستور» إيجابية للغاية، بسبب واجهة المستخدم المميزة، وسهولة استخدام التطبيق.

يشار إلى أن التطبيق مجاني، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط، ويصل حجمه إلى 32.5 ميغابايت. ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS 8.0 والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

About emaratiya

Check Also

أفراح الكتبي في الذيد

قام سعيد علي سهيل الخاصوني الكتبي، حفل استقبال بمناسبة زفاف نجله سالم إلى كريمة سلطان …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *