Thursday , 18 January 2018
Home » اماراتية » Flipboard.. مجلة شخصية لكل مستخدم

Flipboard.. مجلة شخصية لكل مستخدم

20

 

ينتمي تطبيق Flipboard إلى متجر «ويندوز فون»، ويندرج تحت فئة «الأخبار والطقس» News and weather، كما يدرجه المتجر ضمن أفضل التطبيقات.

ويساعد التطبيق مستخدمه في العثور على جميع الأخبار التي تتعلق باهتماماته، ليشكل في النهاية ما يشبه المجلة الشخصية التي يقرر المستخدم محتواها وفقاً لرغباته.

ويسمح التطبيق بقراءة الأخبار من كل أنحاء العالم، وتصفح المقالات والصور ومقاطع الفيديو. ويتيح ملمح الاستكشاف إضافة طابع شخصي على التطبيق عبر إضافة أيقونات خاصة بمصادر الأخبار. كما يسمح التطبيق بالاتصال بـ12 شبكة من الشبكات الاجتماعية الشهيرة، منها، «فيس بوك» و«إنستغرام» و«تويتر»، فضلاً عن إمكانية مشاركة ما يقرأه المستخدم مع الأصدقاء.

ويستطيع المستخدم إنشاء المجلات في كل المجالات، كما يستطيع عن طريق ملمح الاستكشاف الاطلاع على المجلات المختلفة التي صنعها أعضاء التطبيق الآخرون.

ويوفر التطبيق البحث عن أي نوع من أنواع المحتوى، كالأشخاص والموضوعات والوسوم والتدوينات والمواقع المفضلة. ويظهر التطبيق في نحو 18 نسخة محلية، منها ما هو خاص بفرنسا وألمانيا وكندا وما هو خاص ببعض الدول الآسيوية كتايوان واليابان وغيرهما.

ويتنوع الإصدار الملائم من التطبيق بحسب الجهاز المستخدم، وقد حاول الإصدار الأخير منه إصلاح بعض الثغرات السابقة وتحسين الأداء وإضافة التنبيهات والسماح بالتسجيل للتطبيق عبر شبكة «غوغل بلاس».

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «ويندوز فون» متفاوتة، وإن كانت في معظمها لمصلحته. وطالب مستخدمون المطورين بتغيير حجم الخط، والسماح بإضافة بعض المواقع التي يمكن الاعتماد عليها في جلب المحتوى المناسب.

ويعمل التطبيق الذي يراوح حجمه بين 1.51 ميغابايت، و3.83 ميغابايت، على أجهزة الهاتف والحاسوب.

About emaratiya

Check Also

«أم!».. الفيلم الأكثر جنوناً في مسيرة ديرين أرونوفسكي

    فيلم !Mother أو «أم!» مع علامة التعجب، لصانع الأفلام الأميركي ديرين أرونوفسكي، هو …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *