الأربعاء , 24 مايو 2017
الرئيسية » موضة » اضف صور » اضف خبر » Dubailove تفتتح أول متجر خاص بها بفندق وستين دبي الميناء السياحي هدايا وتذكارات مستوحاة من مدينة دبي

Dubailove تفتتح أول متجر خاص بها بفندق وستين دبي الميناء السياحي هدايا وتذكارات مستوحاة من مدينة دبي

Dubailove store launch - Image 1 Dubailove store launch - Image 5أعلنت شركة Dubailove المتخصصة في مجال الهدايا والتذكارات المستوحاة من مدينة دبي، افتتاح أول متجر متخصص لها بفندق ويستن دبي الميناء السياحي، في قلب مرسى دبي. يضم المتجر، وإسمه Dubailove city gifts & more كافة منتجات الشركة والمصممة محلياً من قبل مصممين محليين، بالإضافة إلى منتجات عدد من العلامات التجارية المحلية الأخرى مثل والاس آند كو، وذا شاور تاور، وليتل مجلس.
يعتبر المتجر بمثابة بوابة إلى عالم الهدايا والتذكارات المحلية واليدوية الصنع، وهو يمثل وجهة فريدة من نوعها تسمح للعملاء اكتشاف وجه جديد ومبتكر لفن الهدايا والتذكارات في مساحة معاصرة تعكس طبيعة العلامة التجارية، وتترجم إبداعها.
يأتي هذا المتجر لزيادة رقعة حصة Dubailove في سوق الهدايا والتذكارات في الدولة، ولينضم إلى شبكة التجزئة الواسعة التي تتمتع بها الشركة، والتي تتوفر منتجاتها في أكثر من 9 متاجر أخرى في مختلف أنحاء الإمارات، بالإضافة إلى متجرها الإلكتروني www.dubailove.ae.

وفي تعليق لها على افتتاح المتجر قالت ريناتيه عريضي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Dubailove: “كوننا شركة محلية ذات جذور متأصلة في دبي، فإننا نسعد بأن نتمكن من أن نتواصل مع عملائنا بشكل مباشر من خلال هذا المتجر، وأن نعرض منتجاتنا من هدايا وتذكارات مستلهمة من دبي، إلى زوار دبي وسكانها على السواء.”
وأضافت: “أخذنا على عاتقنا مسؤولية تمثيل المصممين المحليين المبدعين، والسماح لهم بالتواصل مع العملاء بطريقتهم الخاصة. والآن ومع إطلاق متجرنا المتخصص هذا، فإننا قادرون على تقديم كافة منجاتنا ومنتجات بعض العلامات التجارية المحلية الخلاقة في مكان واحد وعلى إعطاء زوارنا تجربة غامرة تماماً في عالم من الهدايا والتذكارات المستلهمة من مدينتنا الرائعة هذه.”
إحتفل متجر Dubailove city gifts & more بافتتاحه الرسمي يوم الإثنين، الثامن من مايو. يفتح المتجر أبوابه ومن الـ10 صباحاً إلى الـ 7 مساءً من السبت إلى الخميس ومن الـ11 صباحاً إلى الـ 7 مساءً أيام الجمعة.

عن nesren

شاهد أيضاً

farah

أفراح الصرايرة والحارثي

حضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، حفل الاستقبال الذي أقامه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *