Friday , 27 April 2018
Home » اماراتية » اسرة ومجتمع » الشريك المناسب » 8 علامات تكشف أنكِ وزوجك متناسبين

8 علامات تكشف أنكِ وزوجك متناسبين

زوجان-متناسبانفى رحلة بحث كل فتاة عن شريك لحياتها، قد تعاني كثيرًا لكي تعثر عليه، ولكن هناك علامات معينة تكشف منذ بدء العلاقة عن كونها اختارت الشخص الصحيح أم لا.

 نقدم لكِ اليوم 8 علامات تكشف عن أنكِ وزوجك متناسبين، وتؤكد لكِ أن زوجك هو شريك حياتك الصحيح.

  1. أن تتعاملا طوال الوقت بمحبة ومودة وألفة، وأن يعرف كل منكما احتياجات الآخر، دون أن يعبر عنها أو يطالب بها، حتى وإن كانت هذه الاحتياجات تختلف عن احتياجات الطرف الآخر الشخصية.
  2. أن تشعرا أنكما تصارعان الحياة معًا، ولكنما في نفس الوقت تشعران أنكما تفعلان شيئًا مثمرًا، سواء كان ذلك على مستوى الخلافات الشخصية التي تحدث بينكما وتتجاوزانها، أو خلال مواجهة مصاعب الحياة اليومية بصفة عامة.
  3. كل منكما يكتسب المزيد من الثقة في النفس، نتيجة لوجود انجذاب جنسي متبادل بينكما، وتشعران بأنكما تتمكنان من الوصول لأقصى درجات السعادة والنشوة في علاقتكما الحميمة.
  4. أن تكون لديكما صفات مشتركة ومساحة عريضة من الأفكار والمشاعر المتشابهة، ولكن في نفس الوقت تحافظان على اختلافكما في بعض الأشياء الأخرى، لكي تظل هناك أمور مثيرة للاهتمام بينكما، وحتى لا تحتل الرتابة والملل حياتكما.
  5. تجدان أنكما مقبولان اجتماعيًا من كل من حولكما، سواء كانت العائلة أو الأصدقاء، فطالما أعطتكما عائلتكما صك الرضا والقبول، تأكدا من تحقق السعادة بينكما.
  6. تشعران دومًا بالراحة النفسية والمتعة والإثارة إذا ما قررتما الذهاب في رحلة أو مغامرة معًا.
  7. عندما تستخدمان في كلامكما دومًا كلمة نحن وليس أنا للتعبير عن فعل معين تريدان فعله، وحينما يكون هناك أولوية لمصالحكما المشتركة عن المصالح الشخصية.
  8. يشعر كل منكما بالضياع والفقد، لو لم يكن شريكه في المحيط الموجود فيه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *