Sunday , 21 January 2018
Home » Uncategorized » دوري الخليج للنخبة و فعاليات القفز على الحواجز تنطلق اليوم

دوري الخليج للنخبة و فعاليات القفز على الحواجز تنطلق اليوم

 

ثالث جولات بطولة “دوري الخليج للنخبة” لقفز الحواجز تنطلق اليوم

تنطلق اليوم ثالث منافسات (دوري الخليج للنخبة) لقفز الحواجز، والتي تنظّم تحت رعاية دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز واشراف اتحاد الفروسية وبرعاية كل من “لونجين”، “ميل كابيتال”، “جيروسيتي وتر”، “جي إل إل”، و ذلك في الميدان الرملي بنادي ومنتجع الحبتور للبولو” بمدينة دبي.

AMJ_4263 (1)

تهدف فعاليات دوري الخليج للنخبة الى نشر ثقافة رياضة قفز الحواجز ميدانياً وعبر وسائط التواصل الاجتماعي، و على هامش منافسات الجولة االثالثة اليوم وغداً؛ ستقام فعاليات ترفيهية صباحية للأطفال تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وتنتهي في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

وكما اعتدنا في الجولات السابقة؛ سيكون هناك تواجد فني واعلامي كبير يبدأ توافدهم غداً على السجادة الحمراء لمتابعة جولات البطولة مما يجعل دوري الخليج للنخبة هي الأولى من نوعها التي تعرفها منطقة الخليج والعالم العربي.

سيشارك في الجولة الثالة كل من الفارسة الأولمبية الشيخة لطيفة بنت أحمد ال مكتوم، الفارس الشيخ علي القاسمي، الفارس الشيخ ماجد القاسمي، الفارس الشيخ علي النعيمي، الفارس عبد الله المري، الفارسة نادية تريم، الفارس سالم خميس السويدي، الفارس عبد الله حميد المهيري، الفارس محمد غانم الهاجري ومجموعة كبيرة من الفرسان.

About nesren

Check Also

برشلونة ينضم للإضراب العام في كتالونيا

  أعلن نادي برشلونة الإسباني خلال مؤتمر صحفي في كامب نو اليوم الاثنين أنه سينضم …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *