الأربعاء , 16 أغسطس 2017

 

حول زفاف الأحلام إلى حقيقة مع الأكاديمية العربية لتخطيط حفلات الزفاف والمناسبات  

صفوف احترافية في تخطيط حفلات الزفاف متوفرة الآن في الشرق الأوسط  

 ماذا يلزمك لاحتراف لتخطيط حفلات الزفاف؟ هل سبق لسحر هذه المهنة أن حملك إلى عالم من الرومنسية وأنت تشاهد الأفلام مثلاً، سواء جينيفر لوبيز في “ذا ودينغ بلانر”، أو كاثرين هايغل في “27 دريسز”، أو حتى مارتن شورت في “فاذر أوف ذا برايد”؟ صحيح أنّ النتيجة النهائية سوف تبهر الأزواج السعداء وضيوفهم على حد سواء، ولكن هل خطر في بالك أنّ ما يجري في الكواليس مختلف تماماً عمّا يظهر للعلن في النهاية؟

د سواء، ولكن هل خطر في بالك أنّ ما يجري في الكواليس مختلف تماماً عمّا يظهر للعلن في النهاية؟

يتطلب الأمر صبراً، وسعة حيلة، وتعاطفاً، ومهاراتٍ هائلةً في حل المشاكل، فضلاً عن قدراتٍ تنظيميةً عالية، لا بل أيضاً حسّاً إبداعياً في بعض الأحيان، للتأكد من أنّ كل شيء منظّم على أكمل وجه. تتخلّل هذه التحضيرات بدء العمل في ساعات مبكرة من اليوم، وعدم الانتهاء قبل ساعات متأخرة من الليل لوضع اللمسات النهائية، والتعامل مع نوبات الغضب، واكتشاف النواقص، والتعاطي مع حساسيات الطعام، والتأكد من أنّ الأزهار قد وصلت، وأنّ الخاتمين موجودين في مكانهما وأنّ الجميع يمضي وقتاً ممتعاً.

تبدو مهمّة شاقة، أليس كذلك؟ لذلك، تحرص الأكاديمية العربية لتخطيط حفلات الزفاف والمناسبات على تجهيزك بشكل لتحول زفاف الأحلام إلى واقع ملموس. يقدّم هذا المعهد الذي يقع مقرّه الرئيسي في المملكة المتحدة، والذي افتتح مكتبه الإقليمي العام الماضي في دبي، باقةً متنوّعةً من الصفوف لكل من يرغب في احتراف تنظيم حفلات الزفاف، متيحاً في الوقت عينه للاختصاصيين المتمرّسين فرصةً لنيل شهادة.

تتوفّر كافة الصفوف عبر الإنترنت وهي غير محدودة الوقت لذا يمكن يمكنك إكمالها على راحتك، مع خطط دفع مرنة. وتتوفر هذه الصفوف في الإمارات العربية المتحدة، والكويت، ومصر، والمملكة العربية السعودية، ولبنان، والأردن، وقطر، وعُمان والبحرين.

يستطيع المتعلّمون اختيار أي من الشهادات أدناه:

إن قائمة التحضير لحفلات الزفاف (حتّى الحميمية منها) طويلة، إذ تشمل الأزهار، والعروض الترفيهية الحية، والطعام، والمواصلات ناهيك عن أفكار لهدايا الزفاف المخصصة لشكر المدعوين. في هذا الإطار، تمنحك شهادة تنظيم حفلات الزفاف معرفةً متعمّقةً في إدارة الميزانيات، والمهل الزمنية، وقوائم التحضير، والعمل مع مختلف التجار لتخطيط اليوم المنتظر.

مدة الدورة: 12 أسبوعاً إلى عامين

رسوم الدورة: 4250 درهماً إماراتياً

دبلوم في تنسيق موقع الزفاف 

يُشكّل الموقع أحد أهم العناصر في حفلات الزفاف. فسواء أقيمَ حفل الزفاف على الشواطئ الرملية أو على ملعب جولف خصب، يكون للموقع دورٌ حيوي في تحديد موضوع المناسبة، موفّراً في الوقت عينه تجربةً من العمر وصوراً يخلدها الزمن.

يغطي دبلوم تنسيق الموقع مجالاتٍ مثل تخطيط وإنتاج حفلات الزفاف، بالإضافة إلى بيع وتسويق موقع للزفاف. فهذه الدورة تعزّز ثقة منسّق موقع الزفاف وهي شهادة معترف بها.

مدة الدورة: 6 أشهر

رسوم الدورة: 6300 درهم إماراتي

دبلوم في تنظيم وتنسيق وتصميم حفلات الزفاف 

أطلق العنان لحسك الإبداعي مع دورة تنظيم وتنسيق وتصميم حفلات الزفاف. فمع هذه الدورة، سوف تكتسب المهارات والمعرفة اللازمة لتخطيط، وإدارة وتصميم حفلات الزفاف. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلّم تأسيس وإدارة مشروعك الخاص.

تشتمل هذه الدورة المثالية لكل من يعير انتباهاً لأدق التفاصيل، على تنظيم أدقّ التفاصيل بما فيها الموضوع، والدعوات، والأزهار، والديكور، والإضاءة، وبطاقات الطاولات وقوائم الطعام.

مدة الدورة: 6 أشهر إلى عامَين

رسوم الدورة: 6725 درهماً إماراتياً

في هذا الصدد، صرّحت كايلي كارلسون، الرئيسة التنفيذية للأكاديمية العربية لتخطيط حفلات الزفاف والمناسبات ومؤسِّسة الأكاديمية الدولية لتخطيط حفلات الزفاف والمناسبات، قائلةً: “تجتذب دبي وتركيا الأزواج لإقامة حفلات الزفاف الفاخرة في الشرق الأوسط. لذا توفر صفوفنا للمبتدئين والاختصاصيين على حد سواء تدريباً كاملاً حتى يتمكّنوا من تزويد عملائهم بأفضل استشارة وخدمة ممكنة، وبالمقابل تنظيم حفلات زفاف بسلاسة تامة”.

شهادة في تخطيط حفلات الزفاف  

وعلاوةً على ذلك، تقدّم الأكاديمية العربية لتخطيط حفلات الزفاف والمناسبات دبلوم في تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات، وشهادات دبلوم عليا في تنظيم وتصميم المناسبات الخاصة، ناهيك عن شهادة في تنظيم المناسبات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.arabianweddingacademy.com/courses/

– انتهى–

لمحة حول الأكاديمية العربية لتخطيط حفلات الزفاف والمناسبات  

إنّ الأكاديمية العربية لتخطيط حفلات الزفاف والمناسبات تابعة للأكاديمية الدولية لتخطيط حفلات الزفاف والمناسبات، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات وتعليم التصميم. يُشار إلى أنّ الأكاديمية التي تعطي صفوفاً مَرِنةً وتفاعليةً من خلال جامعات إلكترونية في أستراليا، ونيوزيلندا، والمملكة المتحدة، وأميركا الشمالية والإمارات العربية المتحدة، تفتخر بخرّيجيها الذين يزيد عددهم عن 3000 شخص حول العالم.

ويتولى دعم الأكاديمية مجلس استشاري يضمّ نحو 30 خبيراً ذائع الصيت دولياً في هذا المجال. تقوم مهمّتهم على العمل مع الأكاديمية للتأكد من أنّ التعليم الذي يتلقّاه الخرّيجون يُعِدُّهم لعالم الأعمال الحقيقي الذي سيخوضون مُعتركه عندما يكملون دوراتهم.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

سنيها آشر

مدير علاقات عامة

هاتف : 0502503031

sneha@tcapr.me

عن emaratiya

شاهد أيضاً

1

لا ترتكبي هذا الخطأ عند وضع أحمر الشفاه

    ذكرت مجلة «إن ستايل» الألمانية أن بعض النساء يقعن في خطأ شائع عند …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *