Thursday , 26 April 2018
Home » أبراج » توقعات الابراج الصينية لعام 2017

توقعات الابراج الصينية لعام 2017

الفأر في عام الديك :

الديك يحبك يا عزيزي لكنه لا يعرف أن يقول لك إنه يحبك , الأفراح تراها مآسي بداية لكنك حين تفكر وترى نتائجها ستفرح , لأنها إنجاز جيد, شراكة جيدة أو خط عمل جديد يؤرقك لكن نتائجه ايجابية , عموماً هو عام من الفوضى المنظمة , نعم تشعر أن ما تريده لا يحصل كما يجب لكنك ستحصل على أمر آخر تكتشف أنه أفضل, عام سعيد على الأرجح ، وخاصة إذا عرفت كيف تستفيد من كل الفرص المتاحة .

الثورفي عام الديك :

إنه يحبك صاحبنا الديك لكنه لن يعرف كيف يعبر لك عن حبه , بعض الثيران تكون سنة حظهم , سنة الزواج أو فتح مشاريع جديدة أو تقدم عملي ملموس , وبعضهم يكون الديك عصبياً معهم كعادته فيفاجئون بعراقيل لن يجدوا لها حلاً فتكثر عزلتهم ويقل مالهم .

الحقيقة أن سيد العام لن يعرف حلولاً وسطاً , إما أنت محظوظ بالنسبة وإما أنت تعيس ومنعزل , وهذا راجع لمزاج السيد الديك هذا هو العام الوحيد المحير لا يمر على الثيران على نفس الوتيرة ولا يمكن التنبؤ به .

النمر في عام الديك :

عام جيد للجادين والعاملين والحقيقة أن النمر في العمل جاد وعامل . أرباحه ليست كثيرة ولكن يتعرف على معارف جدد يدعمونه ويؤيدون مشاريعه الجيدة , بعض الصعوبات لكنه يتغلب عليها بسهولة , يجب أن ينتبه إلى نفسه والى دخله لأن الكلام أكثر من الفعل هذا العام, وقلقه أكثر مما يجب, يفكر بالأمان المستقبلي ويسعى لتحسين وضعه في العمل أو في أموره الشخصية , ولكن ليس كل ما يريده سيناله, عام للمنزل وللعائلة.

الارنب في عام الديك :

عام التهديد فعزيزنا الهر شديد الحساسية ويتخذ قرارات متسرعة قد يندم عليها بعد حين ..

ليس عاماً للصداقات فقد يكتشف أن أغلب أصدقائه ليسوا حقيقيين وأنها صداقات عابرة .. وغير دائمة .. وهذا ما يسبب له حالة من الاكتئاب وفقدان الثقة بالنفس وقد يتعرض للاحتيال من أعز صديق ومن شخص كان قد وضع ثقته فيه .

نراه قلقاً وليس على طبعه المليء بالحيوية وقد يشعر بالحزن على فقدان أو بعد أو آلام صحية قد يكون سببها نفسي ..

يلتفت إلى عائلته ويفضل العزلة وقد يفرح لنجاح أحد الأولاد أو ولادة طفل جديد .. ليس عاماً للمال بل قد يضطر للسحب من مدخراته وهذا يجعله قلقاً وعصبياً احذر من الأشياء غير المفيدة في حياتك ابتداءً من العلاقات غير المجدية وانتهاءً بالمصاريف غير الضرورية . تمسك بالحذر وحافظ على ممتلكاتك .

التنين في عام الديك :

عام سيكون لرد الدين للآخرين من خلال تقديم المساعدة ، المال يأتي من العمل والتنين شخص عامل بطبعه، لذلك تجري أموره بسرعة من غير أن يستطيع صدها أو التحكم بها , عام يتحكم فيه القدر ..

يأتيه بمفاجآت سارة ، ربما سيغير الطريق التي يسلكه أكثر من مرّة ، لذلك سيعتمد على ترك الأمور تمشي بسجيتها دون أن يشغل عقله في حساب خطواته , وينتظر المفاجآت والفرص التي قد تحدث ليحاول استغلالها بالشكل الأمثل , وبالمحصلة يعتبر هذا العام سعيد وجيد .

الحية في عام الديك :

إنه عام المكافأة ، يتلقى فيها ترقيات في عمله ، حياته تكون مستقرة ، ما رتب له سيناله ، هذا العام قد يفاجأ حتى بتغيرات جميلة ترفع من شأنه وتزيد دخله المالي .

عام من العمل والتعاون المثمر مع الآخرين , سيهتم بعائلته ويحس بالاستقرار , و قد يفكر بزواج إذا لم يكن قد تزوج بعد , أو يرزق بولد يفرحه , عموماً عام جميل فيه أفراح وبعض القلق الذي لن يكون مهماً .

الحصان في عام الديك :

بعض المعرقلات من أناس أعلى منه نفوذاً وسلطة , حالات نفسية وعصبية , يتسرع و ينطق بكلام عن غير قصد ويندم عليه , يخسر أناساً ظل معهم طويلاً , يفقد شراكات في العمل ويصفي حساباته , إنه عام القرارات الحاسمة , ولكن العصبية والمشتركة فليحافظ عزيزنا الحصان على هدوئه وصبره ويحاول أن يمسك لسانه .

يعمل فيه كثيراً , ينال مدحاً وشهرة وشكراً ولكن ليس مالاً , المال هذا العام قليل ولكنه سينال مديحاً وشهرة , إنه يزرع ليحصد في السنوات القادمة .

العنزة في عام الديك :

إنه عام من التهور والسرعة وعدم الحكمة , قراراته لا يأخذها بدافع العقل بل يأخذها بدافع الشفقة أو دافع الحنان , يصرف أكثر من دخله أو يصرف كل ما يجنيه من مال , الصرف مبرر كما يعتقد كأنها مصاريف إضافية ولكن زائدة واضطرارية ، وسرعان ما يكتشف أنه تسرع وأنها لم تكن مصاريف ضرورية .

يستطيع أن يهدأ هذا العام فحوله ضغط كبير من الأصدقاء , تجمعات الناس تعطيه أكبر من حجمه , فيجد حوله الكثير من الانتهازيين ليكون مفرط العطف تجاههم ، وهذا ما أنصحه ألا يفعله وأن ينتبه الى ما حوله تأتيه هبات غير متوقعة , تنتهي السنة بإنجاز جميل أو خطوة جميلة يبدؤها تعزيزاً لمراكز قديمة كان قد وصل إليها سابقاً , أي أن هذا العام ينتهي بخطوة ايجابية بعد سلسلة من خطوات سابقة .

فليزن كلامه وتصرفاته هذا العام أكثر من ذي قبل , ويقلل من نشاطاته التي لا تثمر, ويوجه طاقاته إلى أشياء مثمرة فعلاً , هذا العام يمر فيه بأزمات مالية سرعان ما تحل .

القرد في عام الديك :

إنه عام الادخار والعمل , مكمل لما سبقه , ما لم يستطع إنجازه العام السابق سينجزه هذا العام , تأتيه الأموال , ليست بالكثيرة لكنه يستطيع أن يدخرها أو يضعها في مكانها المناسب , لن يتعرض لنوبات الصرف والتبذير إلا في ما ندر , ينال مديحاً هذا العام وينال شهرة وسلطة .. الناس تحتاجه وهو يعرف كيف يستفيد منهم , أنصحه فقط بإمساك لسانه عن الكلام المفرط بالصراحة , الذي يجرح الآخرين لأنه سيجعله يفقد بعض شعبيته , يهتم بمن حوله , سيبحث عن الجديد و يخرج من الروتين سيعمل كثيراً ليتلقى مديحاً وليس مالاً..

الديك في عام الديك :

عام جيد فيه رفعة شأن وإمساك بسلطة , أموره بخير , و هو تحت الأضواء , لكنه ليس عام المال لذلك أنصحه بالحرص على أمواله, وعدم الدخول في مشاريع فاشلة ، و أن يحاول التفكير كثيراً قبل الدخول في مشاريع جديدة و يبحث عن مدى جدواها ودخولها بهدوء .

أصدقاؤه كثر هذا العام , يشعر بالتقدير والتشجيع لأعماله , لكنه ربما يتعرض لأكثر من مرة إلى سلطة تفوق قدراته , أو لأوامر تتحكم فيه ولا يستطيع فعل شيء إلا التنفيذ , وهذا أمر يوتره ويزيد من عصبيته , سيأتيه أكثر من مرة , لوم لكلام قاله دون أن يقصده ولذلك يجب أن ينتبه لكلامه

الكلب في عام الديك:

عام التعلم بامتياز , سواء كان التعلم أكاديمي بدورات ونتائج امتحانات جيدة , أو التعلم من تجاربك و من تجارب الآخرين , تساعد المظلومين والفقراء, ولو كان عملك يخص الشأن العام (كالمحاماة ) مثلاً أو في المجالات الإنسانية , أو في مؤسسات الدولة فالنصر حليفك , أما إذا كان عملك في التجارة فانتبه من احتيال, فالوعود كثيرة و الأفعال قليلة تجارياً

ولا أنصحك أن تورد بضائع إلى الخارج , فقد لا تباع , فهذا العام لقوانين جديدة , أو سلطة حكومية, تؤثر على وضع التجارة .

المال جيد ولكنه يضيع على سفر , أو على رفاهية أكثر مما يصرف على الضروريات, عام للتحسن الوظيفي والعائلي و بجهدك .

الخنزير في عام الديك:

سيعيش قلقاً هذا العام السيد الخنزير , وسيكون متوتراً وأميل للعدوانية والشجار و لن أنسى ميله للصوت العالي وللكلمات البذيئة , لاشيء مما يحلم به سيتحقق , يعمل كثيراً ليلاقي مردوداً قليلاً ..

أنصحه بعدم اليأس لأن هذا العام جميل لكنه بحاجة للهدوء واللطف والتركيز على عمل واحد ليخرج منه السيد الخنزير بنتيجة .

لن يفيده كثرة أعماله , التركيز أفضل , يحلم بمشاريع كبيرة وضخمة ولكنها صعبة التحقيق , لذا أنصحه دائماً في هذا العام أن يعمل ما يثبت نجاحه السابق ولا يدخل في مداخل تجارية أخرى لا يعرفها , سعيد عائلياً وربما يرتبط أو يقترب من عائلته ويصبح مسئولاً أكثر من المعتاد

About editor

Check Also

أفراح الكتبي في الذيد

قام سعيد علي سهيل الخاصوني الكتبي، حفل استقبال بمناسبة زفاف نجله سالم إلى كريمة سلطان …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *