Monday , 21 May 2018
Home » تألقي » 5 وصفات تبييض اصفرار الأظافر طبيعيا

5 وصفات تبييض اصفرار الأظافر طبيعيا

fd95ad84d5a60efتوجد العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن أن تعتمدي عليها في جعل أظافرك ناصعة البياض و تبدو جميلة و جذابة، و في هذا المقال نقدم لك مجموعة من وصفات تبييض اصفرار الأظافر طبيعيا.

الوصفة الأولى تعتمد بالأساس على الليمون و الشهير بكونه منظف فعال لكل البقع الصفراء المتراكمة على الأظفار، و طريقة استخدامه كوصفة طبيعية هي: قومي بأخذ وعاء من الماء الدافئ و ضعي بها شرائح الليمون ثم انقعي أصابعك في الخليط مدة 30 دقيقة، و بعدها قومي بفرك أصابعك باستخدام فرشاة أسنان ناعمة بلطف على المنطقة الصفراء على أظافرك، بعدها قومي بشطف يديك بالماء الدافئ و بعدها ادهني أصابعك بكريم مرطب. كرري الوصفة مرتين في اليوم حتى تحصلي على النتيجة في أسرع وقت.

الوصفة الثانية تعتمد على بيروكسيد الهيدروجين المعروف بقدرته على إزالة البقع و تبييض الأظافر خاصة ذي التركيز 3%. أما طريقة استخدامه فهي كالتالي:

3 ملاعق كبيرة من مسحوق بيروكسيد الهيدروجين.

نصف كوب من الماء

قومي بخلط المكونان معا ثم انقعي أظافرك لمدة دقيقتين، ثم قومي بفركهما بواسطة فرشاة أسنان ناعمة.

هذا الخليط قومي بوضعه مرة في الأسبوع، و بعدها لا تنسي وضع كريم مرطب على يديك.

الوصفة الثالثة عبارة عن وصفة تحتوي على ملعقة من الصودا و ملعقة من بيروكسيد الهيدروجين و قليل من الماء الدافئ، ضعي الكل في وعاء صغير ثم بقطعة قطن قومي بتوزيع الخليط على أظافرك مدة لا تتجاوز 3 دقائق، هذه الوصفة ينصح باستخدامها مرة كل ثلاثة أسابيع.

 الوصفة الرابعة سهلة و مضمونة النتائج، فقط خوذي معجون الأسنان و قومي بوضعه على فرشاة أسنان قديمة ثم قومي بفرك أظافرك جيدا بمعدل دقيقة لكل أصبع، هذه الطريقة يمكنك اعتمادها مرتين أو ثلاث مرات في الشهر حتى تحصلي على أظافر ناصعة البياض و جميلة.

الوصفة الخامسة تعتمد على زيت شجرة الشاي و التي تعتبر من أفضل العلاجات المزلية التي يمكنك استخدامها بكل ثقة و أمان في الحصول على نتائج مضمونة، فقط يكفي أخذ زيت شجرة الشاي و تقطيره بواسطة قطارة العين على أظافرك ثم تركها مدة لا بأس بها، ثم اغسليهم بالماء الفاتر، هذه الوصفة يمكنك اعتمادها مرتين في الشهر.

About admin

Check Also

نصائح للعناية بالبشرة

  الجمال هو غاية كل سيدة وفتاة في جميع المراحل العمرية ، وأهم مايعكس جمال …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *