Wednesday , 23 May 2018
Home » اماراتية » يدعي الوفاة ليتملص من الزواج

يدعي الوفاة ليتملص من الزواج

ادعى شاب أميركي أنه توفي واتصل بصديقته البريطانية لإبلاغها بالخبر مدعيا أنه والده ليتملص من الزفاف الذي بدأ موعده يقترب.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” إن الشابة آليكس لانشستر (23 عاما)، وهي من مدينة سوتون كولدفيلد في مقاطعة وست ميدلاندز البريطانية، تلقت اتصالا هاتفيا، قبل أشهر من موعد زواجها، يفيد أن تاكر بلاندفورد (23 عاما) من مدينة ستامفورد في ولاية كونيكتيكوت توفي في حادث سيارة.

اتصلت الشابة بوالدي الشاب في الولايات المتحدة لتقديم التعازي في وفاة ابنهما لكنهم أخبروها أنه حي وبخير. وقد علمت على الفور أن الشاب يريد تفادي الزواج.

وقالت لانشستر “لقد حطم ثقتي به. ولست متأكدة إن كنت سأدخل في علاقة أخرى. فكل ما فعلته هو أنني أحببته”.
لانشستر وبلاندفورد التقيا لأول مرة في أغسطس 2012 عندما كانت تدرس في الولايات المتحدة. بعد سنة في الولايات المتحدة، بدأت الشابة تخطط للعودة إلى بريطانيا.

وقد خطبها بلاندفورد فوافقت على الزواج. وبمجرد وصولها إلى بريطانيا بدأت تخطط لزواجها الذي كان مقررا في 15 أغسطس المقبل.

وقد فرحت لانشستر عندما أبلغها بلاندفورد بأنه حجز مكانا في الحي الجامعي الذي تعرفا فيها على بعضهما ليكون مكانا لعقد قرانهما قبل أن تتفاجأ بعد ذلك باتصال من شخص يدعي أنه والد الشاب ويخبرها بالفاجعة.

بعد أن هدأت، اتصلت الشابة بوالدة بلاندفورد لتعزيتها فأكدت لها أنها لا تعرف شيئا عن وفاة ابنها وأنه بخير. وأضافت الوالدة أن الشاب كان قد أخبرهم أن علاقته بالشابة البريطانية قد انتهت بعد سفرها.

وبرر الشاب فعلته بأنه من الصعب الزواج بين شخصين يعيشان في بلدين مختلفين

About admin

Check Also

أفراح الكتبي في الذيد

قام سعيد علي سهيل الخاصوني الكتبي، حفل استقبال بمناسبة زفاف نجله سالم إلى كريمة سلطان …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *