Sunday , 21 January 2018
Home » اماراتية » وفد دبلوماسي يشيد بإنجازات الاتحاد النسائي في تنمية قدرات المرأة

وفد دبلوماسي يشيد بإنجازات الاتحاد النسائي في تنمية قدرات المرأة

أشاد وفد النادي النسائي الدبلوماسي في أبوظبي بإنجارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، ودورها في تنمية قدرات المرأة الإماراتية، وتطوير مهاراتها، من خلال دعم سموها المتواصل للمرأة.

وأعرب الوفد، الذي ضم 26 سيدة، من زوجات السفراء الدبلوماسيين والملحقين لدى الدولة، عن سعادته بما شاهده خلال زيارته إلى الاتحاد النسائي العام أمس، والتي استهدفت الاطلاع على إنجازات وبرامج الاتحاد النسائي، الهادفة إلى تنمية مهارات المرأة الإماراتية وتطويرها، بناءً على توجيهات ورعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وتم خلال الزيارة عرض فيلم تسجيلي، في مسرح الاتحاد، يوضح الإنجازات والجوائز التي حققها الاتحاد النسائي العام، إضافة إلى عرض البرامج والفعاليات التي ينفذها طوال العام، بهدف الارتقاء بمستوى الأسرة ثقافياً واجتماعياً وتقنياً.

ثم توجه الوفد إلى قاعة الجوهرة، لمشاهدة الأوسمة والدروع والجوائز والشهادات المحلية والدولية والإقليمية التي حصلت عليها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسـرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تقديراً لجهودها في خدمة ودعم قضـايا المرأة والأسرة والطفل.

كما قدمت عضوات الاتحاد النسائي كيفية أعداد الأكلات الشعبية، وتجول الوفد في المعرض الدائم للأسرة المنتجة الذي اشتمل على الأشغال اليدوية والصناعات التقليدية، مثل التلي والملابس الشعبية والدخون والعطورات.

About admin

Check Also

«أم!».. الفيلم الأكثر جنوناً في مسيرة ديرين أرونوفسكي

    فيلم !Mother أو «أم!» مع علامة التعجب، لصانع الأفلام الأميركي ديرين أرونوفسكي، هو …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *