Tuesday , 21 November 2017
Home » اماراتية » اماراتية » وفاة شخصين وإصابة ثالث بجروح بليغة في حادث سير بالشارقة

وفاة شخصين وإصابة ثالث بجروح بليغة في حادث سير بالشارقة

3423013201لقي شخصان من الجنسية الهندية أحدهما (40) عاماً والآخر (27) عاماً مصرعهما، وأصيب شخص ثالث بجروح بليغة في حادث سير وقع صباح اليوم بالشارقة على امتداد شارع الإمارات بالاتجاه القادم من تقاطع رقم 7 إلى جسر البديع باتجاه إمارة دبي، وذلك حسب ما ذكرت شرطة الشارقة.

وتلقت غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغا بالحادث من إحدى دوريات المرور “أنجاد”، حيث وقع الحادث في الساعـة الثامنة وأربعين دقيقة صباحا، وفور تلقيها البلاغ هرعت دوريات الشرطة والإنقاذ ودوريات الدفاع المدني والإسعاف ولجنة تخطيط الحوادث إلى مكان الحادث.

ولم تفلح محاولات إنقاذ الشخصين اللذين توفيا في مكان الحادث، فيما تم نقل الشخص الثالث إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأضافت الشرطة أن تخطيط الحادث كشف عن أن المركبة المتسببة، والتي كانت تقل الشخصين المتوفيين كانت تسير على امتداد شارع الإمارات باتجاه إمارة أم القيوين، وقد انحرفت بشكل مباشر إلى  الشارع المعاكس المؤدي إلى إمارة دبي لتصدم بها سيارة أخرى وجها لوجه ما أسفر عن وفاتهما وإصابة سائق السيارة الثانية بجروح بليغة.

وأعربت شرطة الشارقة عن أسفها لوقوع هذا الحادث الأليم، حيث أهابت بالسائقين توخي الحيطة والحذر والالتزام بحدود السرعة المقررة على الطرق الخارجية والانتباه والتركيز أثناء القيادة، خصوصا خلال فترات الذروة التي تشهد كثافة في حركة المرور وزيادة المركبات التي تستخدم الطريق.

About admin

Check Also

1

محمد بن راشد: عَلَم الإمارات رمز وحدتنا وراية مجدنا وتضحياتنا

دعا صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *