Wednesday , 25 April 2018
Home » اماراتية » اسرة ومجتمع » هيئة الأعمال الخيرية بعجمان تخصّص ستة آلاف وجبة إفطار يومياً

هيئة الأعمال الخيرية بعجمان تخصّص ستة آلاف وجبة إفطار يومياً

 

وجه الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية، بضرورة تلبية كل حاجة الصائمين، والحرص على توفير وجبة الإفطار لهم براحة ويسر، واستطلاع آرائهم باستمرار، لتقديم أفضل الخدمات لهم. جاء ذلك خلال جولة تفقد خلالها مشروع أفطار صائم الذي تنفذه الهيئة خلال الشهر المبارك.
وكانت الهيئة، خصصت هذا العام ضمن حملتها الرمضانية «بذور الخير»، 6 آلاف وجبة إفطار يومياً داخل الدولة بإجمالي 2.7 مليون درهم، عبر 36 موقعاً تشمل مساجد وخياماً أعدت للإفطار، فضلاً عن «قوافل الخير» التي توصل الوجبات إلى الصائمين المستهدفين في المناطق النائية. كما خصصت الهيئة 7500 وجبة إفطار خارج الدولة، بقيمة 3.5 مليون درهم.
وشملت الجولة التي رافقه خلالها عدد من أعضاء مجلس الأمناء والمسؤولين، عدداً من مواقع الإفطار في مجموعة من مناطق عجمان، والتقى عدداً من الصائمين المستهدفين، واستمع إلى آرائهم وتفقد حاجاتهم.

كما التقى المشرفين على المواقع، ووجه بضرورة تلبية حاجة الصائمين، واستطلاع آرائهم، لتقديم أفضل الخدمات لهم، والحرص على توفير الوجبات براحة.
وفي إطار جولته التفقدية التي شارك فيها في توزيع الوجبات على الصائمين، التقى عدداً من شباب الخير الذين يشارك نحو مئة منهم هذا العام، بشكل فاعل في كل الفعاليات التي تنظمها الهيئة خلال الشهر المبارك.
وأشاد بهذه المشاركة المقدرة، مؤكداً أهمية تعزيز ثقافة التطوع وفقاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة، وحثّ الشباب على المزيد من البذل والعطاء في مجال العمل الخيري والإنساني، ونشر قيمة العمل التطوعي.
وقال إن هذه المشاركة التي تأتي في إطار مبادرة شباب الخير التي أطلقتها الهيئة بالتعاون مع مركز شباب عجمان، تهدف إلى التواصل مع أبنائنا الشباب عماد المستقبل وأسس تطوره وازدهاره، لترسيخ ثقافة الخير في نفوسهم وتمكينهم من ممارسة دورهم المجتمعي في المشاركة والابتكار وتنفيذ مبادرات الخير. – See more at: http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/b486e2b0-4820-4714-a75e-7ac1f463b29c#sthash.Ma2ryTMG.dpuf

About emaratiya

Check Also

أفراح الكتبي في الذيد

قام سعيد علي سهيل الخاصوني الكتبي، حفل استقبال بمناسبة زفاف نجله سالم إلى كريمة سلطان …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *