Tuesday , 16 January 2018
Home » رياضة » هلال سعيد: عازمون على التأهل رغم صعوبة لقاء ذوب آهان

هلال سعيد: عازمون على التأهل رغم صعوبة لقاء ذوب آهان

228910057أقرّ قائد فريق العين، هلال سعيد، بصعوبة مواجهة ذوب آهان أصفهان الإيراني، غداً، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، لكنه أكد رغبتهم الكبيرة في تحقيق الفوز والوصول إلى الدور ربع النهائي، موضحاً أن تركيز الفريق منصب حالياً على المباراة، كما طالب جماهير العين بالوجود في ملعب اللقاء، ومساندة الفريق حتى يتحقق الفوز.

وقال هلال سعيد الملقب بـ«الأسطورة» للموقع الرسمي لنادي العين: «ندرك جيداً أن مهمتنا أمام الفريق الإيراني لن تكون سهلة، لكننا عازمون على التأهل والوصول إلى أبعد مرحلة في دوري الأبطال، وسنقاتل بقوة من أجل تحقيق هذا الهدف المهم بالنسبة لنا في النادي».

وأضاف اللاعب المخضرم: «هدف الفريق واضح، وتركيزه منصب على تحقيق طموحاته الآسيوية، سعياً لإسعاد جماهير النادي الوفية، وذلك لقيمة وأهمية هذه المسابقة القارية بالنسبة لنا، ومن يتطلع إلى حصد اللقب القاري عليه أن يعتبر كل مباراة نهائي حتى يتمكن من تحقيق هدفه».

وعن حظوظه في المشاركة في المباراة لاسيما أن لديه ذكريات طيبة في مواجهة الفرق الإيرانية، قال: «أمنية كل لاعب في الفريق المشاركة في القائمة الأساسية، لكن الأهم بالنسبة لنا يتجسد في ثقتنا العالية ببعضنا بعضاً لتحقيق النتيجة القوية، خصوصاً أن الجيل الحالي يضم كوكبة من النجوم الذين بمقدورهم أن يقدموا أفضل مما قدمه هلال سعيد، وأتمنى أن نحقق الفوز والتأهل على حساب الفريق الإيراني».

وتعليقاً على مقدرة الجيل الحالي في استعادة لقب دوري الأبطال، قال هلال سعيد: «قياساً بإمكانات النادي والجيل الحالي، أعتقد أن العين قادر على الفوز بدوري الأبطال، إذ يضم الفريق أفضل العناصر على مستوى القارة، وإذا لم يحقق هذا الجيل لقب دوري الأبطال ستكون المهمة أصعب أمام الأجيال القادمة».

وسيجري الفريق تدريبه الختامي مساء اليوم على ملعب المباراة بمشاركة جميع لاعبيه، وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زلاتكو داليتش، وكان «الزعيم» أجرى مراناً قوياً أول من أمس، على استاد هزاع بن زايد وسط حالة من التفاؤل سادت الجميع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *