Tuesday , 22 May 2018
Home » اماراتية » هدايا وتذكارات مستوحاة من مدينة دبي في متجر دبي لوف Dubailove

هدايا وتذكارات مستوحاة من مدينة دبي في متجر دبي لوف Dubailove

Dubailove store launch - Image 5

شركة Dubailove المتخصصة في مجال الهدايا والتذكارات المستوحاة من مدينة دبي، افتتحت أول متجر متخصص  بفندق ويستن دبي الميناء السياحي، في قلب مرسى دبي. يضم المتجر، وإسمه Dubailove city gifts & more كافة منتجات الشركة والمصممة محلياً من قبل مصممين محليين، بالإضافة إلى منتجات عدد من العلامات التجارية المحلية الأخرى مثل والاس آند كو، وذا شاور تاور، وليتل مجلس.

يعتبر المتجر بمثابة بوابة إلى عالم الهدايا والتذكارات المحلية واليدوية الصنع، وهو يمثل وجهة فريدة من نوعها تسمح للعملاء اكتشاف وجه جديد ومبتكر لفن الهدايا والتذكارات في مساحة معاصرة تعكس طبيعة العلامة التجارية، وتترجم إبداعها.

ريناتيه عريضي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Dubailove صرحت لنا بان هذه الشركة هي شركة محلية ذات جذور متأصلة في دبي، وان طريقة العمل تتتم بالتواصل مع العملاء بشكل مباشر من خلال المتجر، ويتم عرض المنتجات من هدايا وتذكارات التي تاخذ طابع دبي ومستلهمة من مختلف نواحي الحياة في امارة دبي القديمة والجديدة المقدمة سواء لزوار دبي او سكانها.

 اضافت،  أخذنا على عاتقنا مسؤولية تمثيل المصممين المحليين المبدعين، والسماح لهم بالتواصل مع العملاء بطريقتهم الخاصة. والآن ومع إطلاق متجرنا المتخصص هذا، فإننا قادرون على تقديم كافة منجاتنا ومنتجات بعض العلامات التجارية المحلية الخلاقة في مكان واحد وعلى إعطاء زوارنا تجربة غامرة تماماً في عالم من الهدايا والتذكارات المستلهمة من مدينتنا الرائعة هذه.

Dubailove store launch - Image 1

 

About nesren

Check Also

أفراح الكتبي في الذيد

قام سعيد علي سهيل الخاصوني الكتبي، حفل استقبال بمناسبة زفاف نجله سالم إلى كريمة سلطان …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *