Thursday , 18 January 2018
Home » اماراتية » نورة السويدي: أم الإمارات راضية عن التفاعل مع منصة يوم المرأة الإماراتية

نورة السويدي: أم الإمارات راضية عن التفاعل مع منصة يوم المرأة الإماراتية

 

 

 

 

أوضحت مديرة الاتحاد النسائي العام نورة خليفة السويدي، أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة العليا لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة،

 

راضية تماماً عن تفاعل المؤسسات المجتمعية والأفراد مع المنصة الإلكترونية ومشاركتهم المتزايدة فيها، بما يؤكد دعمهم للمرأة الإماراتية في جهودها الكبيرة لإثبات وجودها والانطلاق نحو المستقبل.

 
كما أعربت السويدي عن ارتياحها للنتائج المذهلة التي حققتها المنصة الإلكترونية التي أطلقها الاتحاد بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الاماراتية، الذي يجري هذا العام تحت شعار «المرأة والابتكار».

 
وأفادت السويدي بأن المنصة الإلكترونية التي أنشأتها إدارة تقنية المعلومات في الاتحاد النسائي، استقبلت أكثر من مائة ألف زيارة، بينما أبدى أكثر من 200 زائر رأيهم فيها وبالاحتفال والتفاعل البنّاء مع الحدث، كما شاركت فيها أكثر من 30 جهة ومؤسسة حكومية.

 
وأكدت أن سمو الشيخة فاطمة وجّهت بأن تكرم الجهات الحكومية المتفاعلة مع الحدث، والتي سجلت اقتراحاتها التي تخدم المرأة الإماراتية، وتدعم عملية التنمية بالمجتمع.

 
وأشارت إلى أن هذا العنوان الذي اختارته سموها ليوم الاحتفال لم يأت من فراغ، وإنما كان ناتجاً عن قناعة سموها بأن المرأة الإماراتية هي مخزون إبداعي وطاقة كبيرة إذا أتيحت لها الفرصة لتعبر عن ذاتها وقدراتها، وهي بذلك تستحق منا الاحترام والتقدير.

 
وبيّنت أن هذه النتائج المبهرة تدفع الاتحاد النسائي إلى المثابرة والعمل لرعاية المرأة، وإفساح المجال لها للدخول إلى أي موقع من مواقع التقدم والازدهار التي تليق بوطنها وأمتها، مستندة في ذلك إلى الدعم اللامحدود الذي تلقاه من القيادة الرشيدة في البلاد، ومن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» راعية المرأة ورائدة العمل النسائي.

About admin

Check Also

«أم!».. الفيلم الأكثر جنوناً في مسيرة ديرين أرونوفسكي

    فيلم !Mother أو «أم!» مع علامة التعجب، لصانع الأفلام الأميركي ديرين أرونوفسكي، هو …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *