الأربعاء , 16 أغسطس 2017
الرئيسية » اماراتية » مقارنة بين Galaxy Note Fan Edition و Galaxy Note 7

مقارنة بين Galaxy Note Fan Edition و Galaxy Note 7

 

 

مقارنة بين Galaxy Note Fan Edition و Galaxy Note 7

بعد ان سحبت شركة سامسونج جميع نسخ جالكسي نوت 7 من المستخدمين بسبب المشكلات التي سببها انفخار البطارية الان بدأت في طرح نسخة جديدة بديلة عن هذا الجوال و هي ” سامسونج جالكسي نوت فان ايديشن Samsung Galaxy Note Fan Edition ” و الذي من المفترض ان يعيد الثقة مرة اخرى في جزء كبير من مستخدمي شركة سامسونج الذين عانو مع النسخة السابقة .

Galaxy Note Fan Edition vs note 7

Galaxy Note Fan Edition vs note 7

ميعاد وصول سامسونج Galaxy Note Fan Edition الى الاسواق العربية : 
الان اصبح الجوال Galaxy Note Fan Edition متوفرة للبيع في سوق كوريا الجنوبية بصورة محلية و لم تعلن الشركة المصنعة عن ميعاد طرحه في مختلف الاسواق العالمية ، عموما شركة سامسونج أعلنت في وقت سابق عن انتاج 400,000 نسخة من هذا الجوال و يتوقع ان تزداد هذه الكمية خلال الفترة القادمة و تحديدا في الربع الاخير من العام الحالي 2017 مع بدأ عملية البيع خارج دولة كوريا .

سامسونج Galaxy Note FE البديل عن جالكسي نوت 7

الجوال الجديد سامسونج Galaxy Note FE

المواصفات الرسمية للجوال سامسونج Galaxy Note Fan Edition : 
هذا الجوال سيكون مشابه بقدر كبير لنسخة الجوال Galaxy Note 7 مع بعض الاختلافات ، فسيأتي بشاشة مقاس 5.7 بوصة و بدرجة وضوح عالية الدقة 1440X2560 بيكسل مع نظام التشغيل اندرويد نوجا Nougat 7.1.1 و الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل و فتحة العدسة f/1.7 مع فلاش بتقنية ليد و الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجابكسل و فتحة العدسة f/1.7 و تصوير الفيديو بدقة 2160p .

 

الذاكرة الداخلية لهذا الجوال سعة 64 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت و المعالجج ثماني النواه Octa Core من فئة Exynos 8890 Octa و معالج الرسومات فهو Mali-T880 MP12 ، بطارية الجوال سعة 3200 ملم امبير و هو ما يسمح بالحديث لمدة 25 ساعة متواصلة بدون حاجه للشحن و تشغيل الملفات الصوتية لمدة 72 ساعة .

و يدعم هذا الجوال خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال الاسلكي ” Wi-Fi ” بالاضافة الى امكانية التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الجيل الرابع ، اما سعر هذا الجوال فسيبدأ من 600 دولار تقريبا و سيأتي بالاسواق بعدد من خيارات الالوان الاسود و الازرق و الذهبي و الفضي .

جالكسي نوت 7

الفرق بين Galaxy Note 7 و Galaxy Note Fan Edition : 
الفروق بين النسختين بسيطة حيث تاتي النسخة الجديدة Fan Edition بنظام تشغيل اندرويد نوجا 7.1.1 في حين ان النسخة القديمة Note 7 كانت متوفرة بنظام تشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 ، كذلك بطارية النسخة الجديدة اصغر و هي 3200 ملم امبير في حين بطارية Note 7 كانت 3500 ملم امبير كما ان سعر اغلى و الذي كان يزيد عن 800 دولار .

ولكن هل برأيك ستعوض النسخة الجديدة جالكسي نوت Fan Edition الاثر السلبي الذي حدث لشركة سامسونج نتيجة مشكلات الجوال جالكسي نوت 7 السابق ؟ يرى الكثيرين ان ننتظر حتى يتم الكشف عن سامسونج جالكسي نوت 8 الجديد ما رأيك انت في ذلك ؟ .

عن emaratiya

شاهد أيضاً

1

كريم Cernor للهالات السوداء

    يزعج الكثير من الناس خصوصا السيدات ظهور هالات سوداء حول العين، ويصابون بالحزن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *