Thursday , 22 February 2018
Home » رياضة » مفاجأة … تذاكر نهائى الكأس مجانا

مفاجأة … تذاكر نهائى الكأس مجانا

مفاجأة ... تذاكر نهائى الكأس مجانا  - مجلة المرأة الاماراتية

مفاجأة … تذاكر نهائى الكأس مجانا – مجلة المرأة الاماراتية

كشفت رئيسة الاتصال المؤسسي في مصرف الهلال، مريم أهلي، خلال مؤتمر صحافي حول التحضيرات لنهائي كأس رئيس الدولة، عقده اتحاد كرة القدم يوم أمس، في مقره بدبي، بحضور رعاة المباراة النهائية، عن أن «المصرف اشترى جميع تذاكر المباراة النهائية للكأس، البالغة 40 ألف تذكرة، لتوزيعها مجاناً على الجمهور الراغب في حضور المباراة، وذلك بالتنسيق مع المسؤولين في اتحاد الكرة»، مؤكدة أن ذلك يأتي من منطلق حرص المصرف على إنجاح هذه المباراة النهائية لأغلى الكؤوس. ويلتقي فريقا الجزيرة والعين يوم الأحد المقبل في نهائي الكأس على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وحضر مؤتمر اتحاد الكرة، نائب رئيس الاتحاد سعيد الطنيجي، والأمين العام محمد بن هزام، ونائب رئيس الاتصال المؤسسي في مؤسسة اتصالات فارس حمد فارس، ورئيس قطاع العمليات والإنتاج الرياضي في قناة أبوظبي الرياضية خليل الصفار. وقالت مريم أهلي «قمنا في مصرف الهلال بشراء جميع تذاكر المباراة، لتقديمها هدية إلى جمهور الفريقين، وكذلك للجمهور الراغب في حضور المباراة النهائية».

وقال من جانبه سعيد الطنيجي، إن اتحاد الكرة برئاسة المهندس مروان بن غليطة وأعضاء مجلس الإدارة، أنهى كل الترتيبات لإنجاح وتنظيم أغلى البطولات، كون ذلك شرفاً كبيراً ومسؤولية وطنية يتشرف اتحاد الكرة بالقيام بها، لافتاً الى أن هذه البطولة منذ انطلاقتها في العام 1974 ظلت تحقق نجاحاً تلو النجاح. ووجه الطنيجي الشكر للشركاء والرعاة واللجنة التنفيذية للمباراة النهائية لجهودهم الكبيرة في إنجاح هذا الحدث.

وشدد الطنيجي على أن اتحاد الكرة خصص أماكن خاصة في الملعب لذوي الاحتياجات الخاصة. وبدوره قال محمد بن هزام إنهم في اتحاد الكرة يأملون حضور أكبر عدد من الجمهور لإنجاح هذا الحدث، خصوصاً أنه يأتي في ختام الموسم الكروي، مشيراً الى أنهم يأملون حضور جماهيري يفوق الـ20 ألف مشجع.

وأشار إلى أن شركة مياه العين قدمت 35 ألف زجاجة ماء للجمهور الذي سيحضر المباراة، مشيراً الى أن هناك أيضاً سيارتين مخصصتين للجمهور من شركة تويوتا فضلاً عن جوائز وسحوبات من شركات أخرى راعية للحدث.

وأضاف «سيتم فتح الأبواب منذ الساعة 3:30 عصراً للجمهور الراغب في الحضور، وستكون هناك 26 بوابة مخصصة لدخول الجمهور، ويمكن أن يتم فتح الطابق العلوي للملعب في ما بعد للجمهور في حال كانت هناك حاجة لذلك». وأوضح «تم تخصيص 2000 مقعد للأسر والعائلات في الملعب».

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *