Thursday , 24 May 2018
Home » اماراتية » مشجّع يسافر إلى أستراليا بعكازين لدعم المنتخب

مشجّع يسافر إلى أستراليا بعكازين لدعم المنتخب

mo

توجه إلى مدينة سيدني الأسترالية، أمس، ثلاثة من مشجعي المنتخب، يتقدمهم رئيس مجلس جماهير نادي بني ياس، حريز المنهالي، وذلك تمهيداً لمساندة المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال مباراته المرتقبة ظهر اليوم، أمام نظيره المنتخب الأسترالي، في الجولة السابعة ضمن مباريات المجموعة الثانية في تصفيات الدور الثالث المؤهل لنهائيات كأس العالم، المقررة العام المقبل في روسيا.

وأكد المنهالي أنه رغم ظروفه الصحية، كونه يتكئ على عكازين، لإصابة تعرض لها أخيراً، إلا أنه كان حريصاً على الوجود خلف الأبيض في هذه المباراة، التي وصفها بالمصيرية والحاسمة بالنسبة للمنتخب في مشواره الحالي في التصفيات المؤهلة للمونديال، مؤكداً أن كل شيء يهون في سبيل تلبية نداء الوطن.

وقال حريز المنهالي لـ«الإمارات اليوم»: «رغم ظروفي الصحية، كوني أمشي بعكازين، إلا أن ذلك لم يمنعني من السفر للوجود في المدرجات خلف المنتخب، كونه في أمسّ الحاجة للوجود الجماهيري، حتى لو كان حضوراً متواضعاً، إلا أن ذلك من شأنه أن يؤدي إلى بثّ روح الجدية والحماسة في صفوف لاعبي المنتخب، وإشعارهم بأن الجمهور الإماراتي يقف خلفهم دائماً، ولن يتخلى عنهم حتى آخر لحظة في مشوار المنتخب في هذه التصفيات».

وأضاف المنهالي «مباراة أستراليا تفرض علينا كمشجعين السفر لدعم المنتخب في هذه المباراة، نظراً لأهميتها الكبيرة للمنتخب، وهدفنا من ذلك إعطاء دفعة معنوية كبيرة لرجال المنتخب، وتجاوز نتيجة مباراتهم الأخيرة أمام اليابان، التي خسرها المنتخب بهدفين نظيفين على استاد هزاع بن زايد في العين، لذلك كان من الواجب علينا تلبية نداء الوطن».

وشدد المنهالي على أنه سيسعى لقيادة الجاليات العربية المقيمة في أستراليا، وكذلك الطلاب الإماراتيين الذين يدرسون في الجامعات هناك، من اجل حشدهم في المدرجات لدعم المنتخب معنوياً.

من جهته، أكد الأمين العام لاتحاد كرة القدم بالوكالة، إبراهيم النمر لـ«الإمارات اليوم»، أن اتحاد الكرة رتّب لسفر هؤلاء المشجعين للوجود خلف المنتخب في أستراليا، مشدداً على أنهم يتوقعون مساندة الجاليات العربية المقيمة في أستراليا للمنتخب، بعدما قامت سفارة الدولة في أستراليا بالتواصل مع عدد كبير منهم، فضلاً عن الطلاب الإماراتيين الذين يدرسون في الجامعات الأسترالية.

About emaratiya

Check Also

أفراح النواصر في العين

  حضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، حفل الاستقبال الذي …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *