Thursday , 18 January 2018
Home » اماراتية » تعازي » محمد بن راشد يعزّي أسرة الشهيد جاسم البلوشي

محمد بن راشد يعزّي أسرة الشهيد جاسم البلوشي

 

قدّم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، واجب العزاء في الشهيد جاسم عيسى البلوشي، الذي قضى أثناء أدائه واجبه في عملية إطفاء الحريق، الذي نشب في إحدى طائرات أسطول «طيران الإمارات» في مطار دبي الدولي الأربعاء الماضي.

وزار سموه، يرافقه ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان، مجلس عزاء شهيد الواجب بمنطقة خران في رأس الخيمة صباح أمس، حيث قدم سموه صادق عزائه ومواساته لإخوان وذوي الفقيد، راجياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يلهم أسرته ووالديه جميل الصبر وحسن العزاء.

إلى ذلك، قدّم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس، واجب العزاء لأسرة الشهيد جاسم البلوشي.

وأعرب سموه عن صادق مواساته لأسرة الشهيد، داعياً الله تعالى أن يلهم آله الصبر والسلوان، وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء.

رافق صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في تقديم واجب العزاء، الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي.

وأعرب ذوو الشهيد البلوشي عن صادق شكرهم لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على زيارته ومواساته لهم، داعين الله أن يحفظ الوطن وقيادته.

About admin

Check Also

وفاة طفلتين وإصابة فتاة في «مغرقة» وادي شوكة خلال شهر

وفاة طفلتين وإصابة فتاة في «مغرقة» وادي شوكة خلال شهر

قال مسؤول منطقة المنيعي في وادي شوكة، سعيد مصبح القايدي،  إن برك المياه التي تسمى …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *