Sunday , 17 December 2017
Home » اماراتية » محمد بن راشد والرئيس الأرميني يبحثان العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية والقضايا ذات الاهتمام المشترك

محمد بن راشد والرئيس الأرميني يبحثان العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية والقضايا ذات الاهتمام المشترك

23

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» في قصر الرئاسة في أبوظبي أمس فخامة الرئيس سيرج سركسيان رئيس جمهورية أرمينيا وأجرى معه سموه مباحثات شملت العلاقات الثنائية والوضع الإقليمي والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بالرئيس الضيف والوفد المرافق، متمنياً له زيارة موفقة تثمر نتائج طيبة تعود بالخير على البلدين والشعبين الصديقين.

قد تركزت المباحثات بين صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والرئيس الأرميني حول سبل تعزيز الشراكة الاستثمارية بين البلدين، خاصة في مجالات السياحة والمياه والزراعة، كما اتفق الطرفان على إعفاء مواطني البلدين من التأشيرات المسبقة على أن يتم تنفيذ هذا الاتفاق اعتباراً من أمس.

حضر جلسة المباحثات عدد من أصحاب المعالي الوزراء، والوفد الوزاري المرافق للرئيس الضيف، والدكتور جاسم محمد القاسمي سفير الدولة لدى أرمينيا، وكيغام غريبجانيان سفير جمهورية أرمينيا لدى الدولة.

About emaratiya

Check Also

1

«كوريا 2017».. عروض فنية وترفيهية شيقة

  من جديد.. يعود سحر الفن الكوري إلى الإمارات، من خلال «مهرجان كوريا 2017»، الذي …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *