Monday , 21 May 2018
Home » اماراتية » متى يتم الكشف عن Huawei Nova 2 ؟

متى يتم الكشف عن Huawei Nova 2 ؟

 

هل تتذكرون خلال النصف الثاني من العام الماضي عندما بدات التسريبات و الاخبار في الانتشار عن سلسلة هواوي نوفا Huawei Nova ثم تم الكشف الرسمي عن الجوال الاول لهذه السلسلة باسم هواوي نوفا و شقيقه الاكبر حجما هواوي نوفا بلص Huawei Nova Plus ، اليوم تم تسريب المواصفات و التقنيات الاولى للجوال الثالث من هذه السلسلة و هو هواوي نوفا تو Huawei Nova 2 .

خلال صباح اليوم تم رصد الهاتف الذكي الجديد هواوي نوفا 2 داخل احدى لجان الاختبارات و قام بعض الاشخاص بتسريب العديد من مواصفات الجوال الجديد و لكن يبقى السؤال الاهم متى يتم الكشف عن Huawei Nova 2 ؟ سنترك هذا الامر قليلا لنتحدث عن هذه السلسلة ، عندما قررت شركة هواوي انتاج هذه السلسلة كانت تهدف لمنافسة الجوالات الراقية للشركات الاخرى من خلال اصدار سلسلة جوالات بتقنيات مميز و بسعر متوسط لكي يكون لها الاولية في المبيعات .

بالفعل نجحت شركة هواوي في هذا الامر و تمكنت من اصدر الجوالات التي حققت مبيعات جيدة و لكن حتى الان لم نتعرف على مقدار المنافسة مع جوالات سامسونج و سوني و ابل و لكن معنى ان تقرر الشركة اصدار نسخة جديدة من هذه السلسة فهي ناجحة بالتأكيد و تحقق ارباح .

متى يتم الكشف عن الجوال هواوي نوفا تو Huawei Nova 2 ؟ : 
عندما ننظر للنسخة الاولى و الثانية للجوال هواوي نوفا و هواوي نوفا بلص سنجد انه تم الكشف الرسمي عنها خلال شهر سبتمبر من العام الماضي 2016 ثم بدأت هذه الجوالات بالانتشار في الاسواق مع بداية شهر اكتوبر ، ربما يكون هذا الامر هو ما سيحدث مع النسخة الجديدة من الجوال Huawei Nova 2 و هذا يعني بأن الوقت مبكر عن الحديث عن الجوال ولكن ربما تدشنه الشركة المصنعة في وقت مبكر عن هذا حسب بعض التقارير .

المواصفات المسربة الرسمية للجوال هواوي نوفا Huawei Nova 2 : 
– الشاشة : 5.2 بوصة .
– درجة وضوح الشاشة : 1080X1920 بيكسل .
– نظام التشغيل : اندرويد نوجات Nougat 7.1.1 .
– الكاميرا الخلفية : 13 ميجابكسل ثنائية .
– الفلاش ليد .
– الكاميرا الامامية : 8 ميجابكسل .
– تصوير الفيديو : 2160p .
– الذاكرة الداخلية : 32 جيجابايت ، 64 جيجابايت .
– الذاكرة الخارجية تصل الى 256 جيجابايت .
– الذاكرة العشوائية ” الرام ” : 3 جيجابايت ، 4 جيجابايت .
– المعالج ” البروسيسور ” : ثماني النواه Octa Core .
– خاصية البلوتوث .
– خاصية الاتصال الاسلكي ” Wi-Fi ” .

عموما اذا صحت هذه التسريبات فهذا يعني بأن الجوال الجديد هواوي نوفا 2 سياتي بشاشة مختلفة عن النسخ الماضية من هذه السلسلة حيث ستكون شاشته بمقاس 5.2 بوصة بينما الجوال السابق هواوي نوفا كان بشاشة مقاس 5.0 بوصة بينما النسخة هواوي نوفا بلص كانت بشاشة مقاس 5.5 بوصة ، كذلك هناك اختلافات في مواصفات الكاميرا الخلفية و الذاكرة الداخلية و الخارجية و المعالج ، و لكننا علينا ان ننتظر حتى يتم التدشين الرسمي للجوال الجديد هواوي نوفا Huawei Nova 2 .

About emaratiya

Check Also

أفراح الكتبي في الذيد

قام سعيد علي سهيل الخاصوني الكتبي، حفل استقبال بمناسبة زفاف نجله سالم إلى كريمة سلطان …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *