Thursday , 18 January 2018
Home » اماراتية » اسرة ومجتمع » الشريك المناسب » ليبقى الشغف والحب متقد بينكما دائماً اتبعي هذه الأسرار!

ليبقى الشغف والحب متقد بينكما دائماً اتبعي هذه الأسرار!

fbed51a35a948397947f0e5150c16c96_Lيحتاج الزواج الناجح للعديد من الشروط والصفات لدى الشريكين والتي إن تحققت عاش الزوجين حياة هانئة يخيم عليها الحب والتفاهم والسعادة.

وأحد أهم هذه الشروط والذي يتعلق بالمرأة تحديداً وهو ضروري جداً لإنجاح أي علاقة. حيث تحتاج المرأة لأن تتمتع ببعض الغموض والخصوصية لأن سر جاذبيتها يكمن في غموضها.

حيث تقوم العلاقة الزوجية على المشاركة في كل شيء بين الزوجين وهذا أمر رائع إلى أنه يفضي بالنهاية إلى تسلل الكثير من الروتين إلى العلاقة خاصةً وأن الإنسان بطبيعته فضولي ميال لاكتشاف شيء جديد دائماً. ولذلك عزيزتي المرأة لابد أن تحتفظي دوماً بمساحة خاصة بك وتمنحي زوجك أيضاً هذه المساحة ليبقى الشغف والحب متقد بينكما دائماً.

الصمت:

من الصفات الشائعة التي تنعت بها المرأة عامةً الثرثرة وكثرة الكلام إلا أن هذه الصفة ليست عامة لدى جميع النساء، كما أنها إحدى أكثر الصفات التي تنفر الرجل. ولذلك من الضروري عزيزتي أن تتسلحي بالصمت في بعض الأوقات، وذلك بألا تقحمي الزوج في جميع تفاصيلك، بل فقط تلك الأساسية والتي عليه أن يكون على دراية بها. احتفظي ببعض التفاصيل التي يمكنها أن تمنحك بعض الخصوصية.

اتركي لديه بعض التساؤلات:

نعم فإن هذه الطريقة فعالة جداً في جذب الرجل إليك والسيطرة على تفكيره. ويحتاج أن تكون المرأة مميزة تتمتع بذكاء كبير في التعامل.

احتفظي ببعض الأمور لنفسك واتركي الزوج يحاول لمعرفة ما يجول في داخلك فذلك سيدفعه للتقرب منك أكثر من أجل اكتشافك وسبر أغوارك بشكل أفضل.

حضري له المفاجأت:

إن أحد أسرار غموضك هو المفاجآت التي تقومين فيها دائماً له. كأن تفاجئيه بهدية يحبها أو سهرة رومانسية رائعة فهي تساعد على تقوية العلاقة بينكما بشكل كبير .

كوني هادئة ومتفهمة:

أن تكوني زوجة متفهمة وهادئة يمكنك الاستماع لمشاكل زوجك وإيجاد حلول له، وللمشاكل التي تحصل بينكما ببرودة أعصاب و دون أن تستفزي بشكل سريع سيجعل منك هذا الأمر امرأة غامضة وساحرة في عيني الرجل خاصةً وأنه يتوقع بأن تكوني عصبية ومتوترة كمعظم النساء لدى مواجهة المشاكل.

About admin

Check Also

نصائح لتفرحي قلب زوجك .. تعرفى عليها

يختلف الرجل عن المرأة في الكثير من الأمور، لذلك ليس من الضروري أن يكون الزوجان …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *