الأربعاء , 16 أغسطس 2017
الرئيسية » اماراتية » لجنة «شباب الأهلي – دبي» تحدّد 30 يوماً لإنهاء عملية الدمج

لجنة «شباب الأهلي – دبي» تحدّد 30 يوماً لإنهاء عملية الدمج

main

وجّه رئيس اللجنة العليا لدمج أندية الشباب ودبي مع الأهلي، خليفة سليمان، خلال الاجتماع الأول الذي عقدته، أول من أمس، بضرورة انتهاء اللجان كافة من عملها المتعلق بعملية الدمج خلال فترة زمنية لا تتجاوز الثلاثين يوماً من بدء تاريخ مباشرتها لمهامها، وأعرب عن أمله أن تقوم جميع الجهات المعنية بتقديم كل أشكال الدعم اللازم لتسهيل عمل هذه اللجان في ظل الجدول الزمني المحدد، مؤكداً ثقته بأن تلك الجهات لن تألو جهداً في المساهمة بفعالية في إتمام عملية الدمج في مراحلها كافة.

وقال بيان صادر عن لجنة الدمج، إن اللجنة عقدت أول اجتماع لها بعد قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بدمج «نادي الشباب العربي الرياضي»، و«نادي دبي الثقافي الرياضي» مع «النادي الأهلي الرياضي» تحت كيان يحمل اسم «نادي شباب الأهلي – دبي».

وأضاف البيان: «بعد أقل من 24 ساعة على قرار سموّه بالدمج، وحرصاً من أعضاء اللجنة على سرعة ترجمة رؤية سموّه إلى واقع رياضي ملموس، عقدت اللجنة اجتماعها الأول برئاسة خليفة سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي، رئيس اللجنة العليا للدمج، وبحضور أعضاء اللجنة كافة، المشكّلة من أحمد بن حميدان، وسامي القمزي، وعبداللطيف الصايغ، وهشام القاسم، بصفته رئيس الشركة الاستثمارية لممتلكات «نادي شباب الأهلي – دبي» الجديد.

وأشادت اللجنة بأهمية القرار في دفع الرياضة الإماراتية إلى مصاف الدول المتقدمة، تماشياً مع التقدم والازدهار الذي تشهده دولة الإمارات في شتى الميادين.

وأكدت اللجنة أن تاريخية القرار فرضت آلية محددة الملامح تؤمّن عملية دمج تتسم بالسلاسة والفاعلية التي تضمن بدورها نقل كل الحقوق والواجبات المادية والمعنوية والأدبية والاستثمارية لنادي شباب الأهلي – دبي الجديد.

وبارك خليفة سليمان لأعضاء اللجنة اختيارهم لهذه المهمة، ناقلاً تحيات رئيس النادي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.

واتفق الأعضاء خلال الاجتماع على تأسيس لجنة تنفيذية يشرف عليها سامي القمزي، تتولى الإشراف المباشر على عمليات الدمج كافة، على أن تنبثق عن هذه اللجنة مجموعة من اللجان الفرعية التخصصية تغطي كل جوانب عملية الدمج.

وعلى هامش نقاشات الاجتماع، تطرّق هشام القاسم بالشرح لطبيعة المهام الملقاة على عاتق اللجنة الاستثمارية التي يترأسها، والخطوات التنفيذية التي ستتبعها وآلية نقل كل الالتزامات والحقوق المالية والاستثمارية إلى النادي الجديد.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد أصدر قراراً تاريخياً يقضي بدمج «نادي الشباب العربي الرياضي»، و«نادي دبي الثقافي الرياضي» مع «النادي الأهلي الرياضي» في كيان واحد يحمل اسم «نادي شباب الأهلي – دبي» يترأسه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ويعاونه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائباً أول للرئيس، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، نائباً ثانياً.

عن emaratiya

شاهد أيضاً

1

لا ترتكبي هذا الخطأ عند وضع أحمر الشفاه

    ذكرت مجلة «إن ستايل» الألمانية أن بعض النساء يقعن في خطأ شائع عند …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *