Thursday , 23 November 2017
Home » تألقي » لبشرة نظيفة رطبة و محمية كل يوم VLCC

لبشرة نظيفة رطبة و محمية كل يوم VLCC

vlcc

رحلة الالف ميل تبدأ بخطوة ، و الان سيدتي الجميلة ، شركة في إل سي سي تقدم لك الخطوة الاولى لبشرة رائعة مفعمة بالنشاط و الحيوية ، بشرة تخلو من علامات الطقس القاسية و التعب بعد يوم عمل طويل .

ندعوك اليوم  في رحلة خاصة لتجديد بشرتك ، رحلة من الإسترخاء و الدلال و المعاملة الخاصة لطبقات بشرتك المنهكة …………..

 

كريم غسول البشرة اليومي المنقي اللطيف من في إل سي سي، لمن تحلم ببشرة نضرة و لا تظهر عليها علامات التعب ، بشرة نظيفة صحية بعد صيف حار وجاف .

الإستعمال اليومي لغسول الوجه من في إل سي سي هو الحل السحري للبشرة المتعبةمن عوامل الزمن والبيئة، بإستخدام المواد الطبيعية والتركيبة الخالية من الصابون والغنية بالكركم البري  والعسل، مزيج مستوحى من خيرات الطبيعة الأخاذة  يدلل بشرتك وينعشها.

 

كريم غسول الوجه من في إل سي سي بالكركم البري والعسل هو نتاج لتجارب و خبرات رائدة و متفوقة في منتجات العناية الشخصية، مزجناها بعناية خاصة لتعطي البشرة النضارة و الرطوبة و الحيوية حيث يعمل بمفعول ثلاثي على البشرة ، من خلال حماية الجلد من التعرض اليومي لتقلبات الطقس القاسية و مفعول العسل الطبيعي لليونة و ترطيب ونضارة الجلد .

السر الكامن في روعة كريم غسول الوجه من في إل سي سي بالكركم البري والعسل هو التناغم و التوازن بين الحفاظ على رطوبة البشرة و حمايتها و تعزيز قدرة البشرة على إعادة بناء  دفاعاتها بنفسها . و لهذا فقد حصلنا على ثقة الملايين من مستخدمي منتجاننا حول العالم.

إكتشفي جمال البشرة و إنتعاشها، أذهلي من حولك بخطوة بسيطة إبدأي بغسول الوجه الجديد من في إل سي سي ولاحظي الفرق، دعي الجميع يرى بشرتك في أبهى صورها و نضارتها ، حتى وإن كنت من اصحاب البشرة الحساسة كريم غسول الوجه من في إل سي سي بالكركم البري والعسل مصنوع من المواد الطبيعية المناسبة لجميع أنواع البشرة.

في إل سي سي ماركة تجارية معروفة على نطاق واسع  تأسست مجموعة عام ۱۹۸۹ من قبل السيدة  فاندانا لوترا.

الآن متوفر في الصيدليات و السوبرماركت بأسعار مناسبة و منافسة.

لمزيد من الاطلاع يمكنك الدخول على صفحتنا عالفيسبوك :

: https://www.facebook.com/VLCCNaturalSciences

About admin

Check Also

3

نصائح للعناية بالبشرة

  الجمال هو غاية كل سيدة وفتاة في جميع المراحل العمرية ، وأهم مايعكس جمال …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *