Tuesday , 21 November 2017
Home » رياضة » كوزمين: أتمنى التوفيق لمن سيدرّب الأهلي بعدي

كوزمين: أتمنى التوفيق لمن سيدرّب الأهلي بعدي

477590خطف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، الروماني أولاريو كوزمين، الأنظار أول من أمس، خلال لقاء بني ياس في الجولة 25 من دوري الخليج العربي، بعد خروجه مطروداً من اللقاء، بسبب اعتراضه على التحكيم، قبل أن يثير الجدل بحضوره المؤتمر الصحافي، رغم أنه غير مخول له بالحضور بسبب الطرد.

وأصرّ المدرب على دخول قاعة المؤتمرات الصحافية في استاد راشد، والحديث لوسائل الإعلام، والإدلاء بتصريحات مثيرة، كان أبرزها قوله: أتمنى التوفيق لمن سيدرب الأهلي بعدي.

وفتح هذا التصريح المجال لتفسير أن علاقة «القيصر» انتهت مع الأهلي، وأنه سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم، خصوصاً مع تأكيدات بعض المصادر بدخول أحد الأندية المحلية في مفاوضات معه، إضافة إلى نشر صحيفة سبورت الرومانية، أول من أمس، تقريراً ذكرت فيه أن كوزمين ضمن الخيارات المطروحة من اتحاد الكرة الروماني لتولي تدريب منتخب بلاده.

وأكد كوزمين أن مباراة الأهلي وبني ياس، كان من المفروض أن تكون ممتعة، خصوصاً بعد أن حسم الفرسان لقب الدوري، ولكن حكم اللقاء ارتكب العديد من الأخطاء التي أفسدت متعة المباراة.

وأضاف: بدأنا اللقاء بطريقة سيئة، وللأسف كانت هناك حالة استرخاء من اللاعبين، واحتجنا إلى كثير من الوقت حتى نفرض طريقة لعبنا على بني ياس، ما جعلنا ندفع الثمن ونتأخر بهدف.

وتابع: نجحنا في العودة في المباراة، وكنا نلعب من أجل الفوز، والحصول على النقاط الثلاث، ولكن أضعنا ركلة جزاء، واستقبلنا هدفاً من كرة ثابتة.

في المقابل، انتقد كوزمين أداء الحكم أحمد خلفان، وقال: للأسف الحكم شعر بالغضب من تصريحات مشرف فريق العين محمد عبيد حماد، وقام بارتكاب أخطاء عديدة ضد الأهلي، علماً أنها ليست المرة الأولى التي يرتكب فيها الحكم أخطاء ضد الأهلي، وسبق له في مباراة أخرى، لا أتذكرها، أن احتسب قرارات غريبة ضدنا، مثلما حدث في إنذاره وطرده خميس إسماعيل، إضافة إلى أن إسماعيل الحمادي أصيب بجرح في وجهه، ورغم ذلك الحكم لم يشهر البطاقة الصفراء للاعب بني ياس. يذكر أن حماد كان قد قال في تصريحات تلفزيونية، إن التحكيم خدم النادي الأهلي، وساهم في فوزه بلقب الدوري.

وزاد كوزمين: أرى أن التحكيم لم يساعد أحداً، والأهلي يستحق الفوز بلقب الدوري، وفقاً لما قدمه اللاعبون من تضحيات، وما واجهوه من صعوبات، خصوصاً مع المشاركة في دوري أبطال آسيا، وضغط المباريات الذي عانيناه.

وبرر المدرب الروماني تصريحاته المثيرة للجدل، وقال: أحياناً أقول بعض التصريحات حتى أقوم بحماية اللاعبين، وهذا جزء من عملي، وأتمنى من الجميع ألا يغضبوا مني، ومن يعرفني يعلم أنني لا أكره أحداً أو أحقد على أحد، وأحياناً أرتكب أخطاء، ونحن بشر، وكنت أود أن أعتذر عن أي خطأ ارتكبته.

وتابع: أصررت على دخول المؤتمر الصحافي، حتى أوجه الشكر إلى وسائل الإعلام، وأعتقد أنني خلال ثلاثة مواسم حققنا نتائج جيدة، وحصدنا كأس السوبر مرتين، والدوري مرتين، وكأس الخليج العربي، كما تأهلنا إلى أربع مباريات نهائية، وأرى أنها أمور جيدة، وأتمنى من سيقوم بتدريب الأهلي بعدي أن يحقق إنجازات أكبر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *