Thursday , 26 April 2018
Home » اماراتية » كريم Cernor للهالات السوداء

كريم Cernor للهالات السوداء

 

 

يزعج الكثير من الناس خصوصا السيدات ظهور هالات سوداء حول العين، ويصابون بالحزن واليأس في استعمال العديد من العلاجات والوصفات التي لا تأتي بالنتيجة المرجوة، وظهور هذه الهالات السوداء قد يكون سببه عدة عوامل كالسهر، والإدمان، والعوامل الوراثية، وغير ذلك من الأسباب الكثيرة .

كريم cernor للهالات السوداء
تظهر الهالات السوداء عند معظم الناس في مرحلة ما من مراحل حياتهم، ويكون سببها إما عوامل وراثية يرثها الطفل من أحد أبويه، أو عوامل خارجية كالسهر والإجهاد ، وقلة النوم، وإدمان الكحول، والشيخوخة، أو التعرض لأشعة الشمس بكثرة، والتدخين، وتناول بعض الأدوية التي تسبب ظهورها، أو التعرض لبعض الصدمات النفسية، وإن كريم cernor يخفف ويخفي هذه الهالات السوداء أيا كان سببها، عن طريق اختراقه للجلد بعمق، مما يعالج مشكلة الهالات من الجذور .

لماذا هذا الجزء من الجلد حول العينين هو ما يتعرض للهالات السوداء ؟
هذا الجزء من الجلد حول العينين هو أرق جزء في الجلد، وبالتالي تظهر فيه الأوعية الدموية أكثر من باقي الجلد على أجسامنا، وبما أن بشرتنا لا تستقبل وتستوعب إلا الضوء الأزرق أو البنفسجي فقط، فإن هذه الأوعية تظهر في هذا اللون الأزرق، فعندما تتعرض إلى هذه العوامل التي قد سبق وأن ذكرناها، من إجهاد وسهر، فإن هذه الأوعية تتحول إلى لون غامق مظلم .

 

فوائد كريم cernor
هذا الكريم الذي تم تطويره من قبل شركة أوريغا الدولية، قد حقق سمعة طيبة في مجال العلاجات التجميلية للقضاء على الهالات السوداء تحت العينين، فهو يخفف الهالات السوداء، ويزيل آثار الظلال من خلال تأثير انعكاس الضوء، كما يعمل على تقوية الجدران الشعرية .

ما الفيتامين الذي يحتويه كريم cernor
يحتوي كريم cernor على فيتامين K، المشهور بعلاج التجاعيد الدقيقة حول العين، كما أن فيتامين K يعمل على تعزيز الشعيرات والجدار الشعري تحت العين، مما يجعله أكثر صلابة ومتانة، كما أنه يساعد في رجوع الأوردة الواسعة إلى حجمها الطبيعي، كما يمتاز فيتامين k بقدرته على زيادة مرونة الجلد، وإعطائه مظهرا لينا وأكثر حزما وقوة، كما أنه يحمي من عمق تأثير أشعة الشمس على الجلد، ويحتوي كريم cernor على العديد من المعادن الأخرى، التي تعمل على انعكاس الضوء المسبب لظهور اللون الأزرق تحت العين .

طريقة استخدام كريم cernor للهالات السوداء
تؤخذ كمية صغيرة من الكريم وتوضع بلطف حول العين في حركات دائرية حتى يتم امتصاصه تماما، ولا يتم تدليك المنطقة بالكريم، ولكن وضعه بلطف وخفة ، ويمنع التعرض لأشعة الشمس بعد وضع كريم cernor، لذا ينصح باستخدامه ليلا .

الآثار الجانبية
أثبتت الدراسات أن كريم cernor ليس له أي أعراض جانبية، ولكن مع ذلك نوصي بعدم استخدام الكريم إلا تحت إشراف الطبيب المختص واستشارته .

نصائح لزيادة فاعلية الدواء وسرعة حصد النتائج
إن أي منتج تجميلي علاجي لا يصنع سحرا، ولا يحقق نتائج فور وضعه أو استخدامه، ولكن لابد من القيام ببعض الأمور والعادات، التي تساعد في تحقيق أفضل النتائج في أقصر وقت ممكن، ومن هذه العادات :

1- النوم عدد كافي من الساعات، وتجنب السهر لأوقات متأخرة في الليل .
2- ممارسة الرياضة، حيث تعمل الرياضة على زيادة نسبة الأكسجين في الدم، الذي يعكس لونه الأحمر بطبيعة الحال على الجلد، فيظهر بمظهر صحي متألق .

3- الابتعاد عن التدخين قدر الإمكان، حيث أن النيكوتين يعمل على إظهار الجلد بلون داكن ويقبض الأوعية الدموية .

4- تجنب التعرض لأشعة الشمس خاصة في فترات الظهيرة، واستعمال واقي شمس مناسب تحت إرشاد الطبيب، عند الظهور تحت أشعة الشمس .

5- تناول الغذاء الصحي المتوازن، الغني بكل الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم، وعدم اتباع حمية غذائية قاسية، تعمل على تقليل المعادن والفيتامينات الهامة .

6- التقليل من تناول المنبهات كالشاي، والقهوة، وينصح بكوبين فقط يوميا، مع تجنب شربها ليلا كي لا تسبب الأرق .

7- عدم الذهاب للنوم إلا بعد غسل الوجه بغسول منظف، يكون تحت استشارة الطبيب أيضا، ولا ينبغي الذهاب للنوم دون غسل الوجه من آثار مستحضرات التجميل .

8- استخدام شرائح الخيار، وعمل كمادات من الشاي الدافئ، واستخدام ماء الورد على الوجه، كل هذا من شأنه أن يقلل من الهالات السوداء، ويساعد الكريم في تحقيق نتائجه سريعا .

About emaratiya

Check Also

أفراح الكتبي في الذيد

قام سعيد علي سهيل الخاصوني الكتبي، حفل استقبال بمناسبة زفاف نجله سالم إلى كريمة سلطان …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *