الجمعة , 18 أغسطس 2017
الرئيسية » مشاهير » اخبار الفنانين العرب » قصة حجاب هيفاء وهبي لمن يهمّه الأمر !

قصة حجاب هيفاء وهبي لمن يهمّه الأمر !

 الفنانة هيفاء وهبي،  “الحرباية”، في ماراثون دراما رمضان 2017.

الحلقات العشر الأولى، دور “الشخصيّة المتلونة”، القادرة على التكيّف مع كلّ جديد يطرأ على ظروف حياتها الاجتماعيّة القاسية، بداية من استغلالها بواسطة شقيقتها، ومرورًا بارتداء الحجاب وادّعاء التديّن، بحثًا عن الزواج .. ويبدو أنّ رحلتها مع “الحرباية”، ستشهد المزيد من “التلون” حتى تصل إلى هدفها الحقيقيّ مع نهاية أحداث المسلسل.

 

هيفاء وهبي في مسلسل “الحرباية”، تقتبس جوهر أفلام النجمة نادية الجندي، حيث تقدّم شخصيّة البنت الجميلة المقهورة “عسليّة”، التي تعيش في منطقة شعبيّة، وتعمل كخادمة، بينما تعمل شقيقتها راقصة، ويحاول الجميع استغلال جمالها وفتنتها، ومع الوقت تتعلّم هي كيف تستخدم جمالها، وتتحوّل هذه الفتاة المقهورة إلى شخصيّة تقهر كلّ من حولها.

 

ومثل “الحرباية” لا تتورّع “عسليّة”، عن استخدام مهارات التلوّن والتخفّي لتحقيق أهدافها، والجديد أنّ هيفاء داخل المسلسل، تتحاور مع حرباء حقيقيّة، في ظهور هو الأول لهذا الكائن المرعب داخل الدراما المصريّة، والهدف تبرير التحوّلات المفاجئة في شخصيّتها، والبحث عن فارق بين ما تقدّمه هيفاء داخل المسلسل، مقارنة بأدوارها السابقة “وأغلبها متشابه في الأحداث”، مثل دورها في مسلسل “مولد وصاحبه غايب”، و فيلم “حلاوة روح”.

 

ومثلما تتخفّى الحرباء داخل عناصر بيئتها، لجأت هيفاء وهبي للتخفّي داخل الحجاب والخمار، بحثًا عن ستار ديني، يسمح لها بتكوين أسرة بعيدًا عن الشبهات الأخلاقيّة التي تطول شقيقتها، وبعد اكتشاف حقيقة زوجها الكهربائي، ستتخلّى هيفاء عن الخمار، وتنطلق في رحلتها نحو الثراء والقوة، بعدما تتعرّف على رجل أعمال يملك الثروة والنفوذ.

 

مسلسل “الحرباية” من تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي، ومن بطولة هيفاء وهبي، ودينا، ومنذر ريحانة، وحمزة العيلي، وأحمد صيام، وتميم عبده، وعمرو واكد، ومحمد كيلاني، وخالد كمال.

عن emaratiya

شاهد أيضاً

1

شرح مفصل لاختبار بلاني Planny للتبويض

  تواجه بعض السيدات مشكلة تأخر الحمل ، لأسباب عديدة ، ولكن حلم كل سيدة أن تصبح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *