Thursday , 22 February 2018
Home » اماراتية » فينغر تحت الضغط أمام أنشيلوتي

فينغر تحت الضغط أمام أنشيلوتي

 

يزداد الضغط على الفرنسي أرسين فينغر الذي تطالب جماهير أرسنال بإقالته بعد تراجع فرصه بإحراز الدوري الانجليزي الممتاز، والخسارة المذلة أمام بايرن 1-5 في البطولة الأوروبية، وذلك عندما يواجه الأرسنال نظيره البافاري بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مجدداً في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا اليوم.

ويتولى فينغر (67 عاماً) الذي ينتهي عقده الصيف المقبل، تدريب أرسنال منذ 1996، وهو قاده الى العديد من الالقاب المحلية لكن آخرها في الدوري يعود الى عام 2004.

وازداد الوضع سوءاً بعد خسارة الفريق اللندني امام ليفربول 1-3 في قمة المرحلة 27 من الدوري الإنجليزي، ما أدى إلى تراجعه إلى المركز الخامس بفارق 13 نقطة عن تشلسي المتصدر.

واعترف فينغر بقراره الخاطئ بإبقاء المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيس على مقاعد البدلاء في الشوط الأول، قبل أن يدفع به في الثاني، فكان الأكثر خطورة ومرر كرة الهدف التي قلص منها داني ويلبيك الفارق.

وأشارت تقارير صحافية في الأيام الماضية الى رغبة سانشيس بالرحيل عن أرسنال بسبب خلاف على قيمة العقد الجديد.

وتحدث فينغر عن نتيجة الذهاب أمام بايرن قائلاً: «عموماً، يجب أن أقول إن بايرن أفضل منا. لقد انهرنا».

ويشكل بايرن ميونيخ، المتوج باللقب خمس مرات آخرها في 2013، عقدة لأرسنال الحالم بلقبه الأول في البطولة، بعد أن كان خسر نهائي 2006 أمام برشلونة. وخرج أرسنال من دور الـ16 في المواسم الستة الماضية.

About emaratiya

Check Also

أفراح النواصر في العين

  حضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، حفل الاستقبال الذي …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *