Friday , 23 February 2018
Home » اماراتية » فرش المكياج و كيفية استخدامها بطريقة صحيحة

فرش المكياج و كيفية استخدامها بطريقة صحيحة

 

فرش

فرش المكياج و كيفية استخدامها :

تعتمد على معرفة أنواع فرش المكياج و استخداماتها المختلفة بطريقة صحيحة، فلكل نوع من أنواعها طريقة استخدام مختلفة لإتقان أساسيات وضع المكياج بشكل مثالي.

فرش المكياج و كيفية استخدامها

– فرشاة المكياج المائلة : يستخدم هذا النوع من فرش المكياج في ملء فراغات الحاجب، فأطرافها تأتي بزاوية مائلة ليسهل تغطية الحاجب بطريقة مثالية، و يمكن استخدام هذه الفرشاة أيضا في وضع الأي لاينر على خط ماء العين.

– فرشاة وضع البودرة: هذه الفرشاة تتوافر بأحجام كبيرة و صغيرة، و لا يجب أن تخلو منها أي حقيبة مكياج، و تستخدم الفرشاة الكبيرة في وضع بودرة الوجه المضغوطة بعد وضع كريم الأساس لإعطاء الوجه ملمسا حريريا، و يمكن استخدامها أيضا على الجسم، أما فرشاة البودرة الصغيرة فيتم استعمالها في وضع أحمر الخدود على الوجنتين و الأنف.

– فرشاة كريم الأساس  تستخدم هذه الفرشاة في وضع كريم الأساس السائل، و تتميز عن غيرها من فرش المكياج بقدرتها على توزيع كريم الأساس بشكل متساو مع إعطاء الوجه لونا موحدا و تغطية مثالية.

– فرشاة ظل الجفون تتميز بشعيرات مسطحة و رفيعة لتساعد على وضع ظل الجفون و البريمر بسهولة.

– فرشاة دمج اللون تعد هذه الفرشاة هي الطريقة المثالية لعمل مكياج سموكي، حيث تستخدم في دمج الألوان و توزيعها على كامل الجفن بالطريقة المرغوبة، و تساعد على دمج ظل الجفون بالبشرة بشكل جيد ليبدو طبيعيا أو غير مبالغ فيه. يمكنك استخدام فرشاة الدمج الإسفنجية في دمج كريم الأساس على حدود الوجه عند خط نمو الشعر.

– فرشاة الكونتور تعتبر فرشاة المكياج الخاصة بالكونتور مثالية لنحت الوجه و عمل كونتور مثالي، فهي مسطحة و مائلة مما يجعل من السهل تلوين الوجه بها، و يمكن استخدام فرشاة الكونتور أيضا في وضع البرونزر خاصة على الرقبة و الأكتاف.

– فرشاة الشفاه تستخدم فرشاة المكياج هذه في وضع أحمر الشفاه، و تعتبر فرشاة الشفاه ضرورية للفتيات أصحاب الشفاه الصغيرة أو الرفيعة، حيث أنها تقلل من فرصة تلطخ المنطقة المحيطة بالشفاه عند وضع أحمر الشفاه بشكل مباشر.

– فرشاة الحواجب هي إحدى فرش المكياج التي تأتي بجهتين متقابلتين، الأولى عبارة عن فرشاة مستقيمة و رفيعة، و الثانية عبارة عن مشط صغير، و تستخدم هذه الفرشاة في تمشيط و تهذيب الحواجب، و يمكن الاستعانة بها في التخلص من الماسكرا الزائدة العالقة بالرموش.

– فرشاة الماسكرا يمكن استعمال هذه الفرشاة بطريقتين مختلفتين، الأولى هي تمشيط الرموش قبل و بعد وضع الماسكرا، و الثانية هي تمشيط و تهذيب الحاجب.طريقة وضع مكياج ناعم على خطى جيجي حديدطريقة وضع المكياج مع الآيلاينر الأسودبالصور تعلمي الصح والخطا في رسم المكياج

About emaratiya

Check Also

أفراح الكتبي في الذيد

قام سعيد علي سهيل الخاصوني الكتبي، حفل استقبال بمناسبة زفاف نجله سالم إلى كريمة سلطان …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *