Monday , 21 May 2018
Home » اماراتية » غرف معيشة مودرن ملونة

غرف معيشة مودرن ملونة

 

 

أصبحنا نرى في الفترة الأخيرة مشاهير العالم ، يعتمدون في منازلهم على الديكورات الملونة ،التي تتميز بالطراز العصري ، و السبب في هذا أنها تبرز أناقة جميع عناصر الديكور ، كما أنها تتميز بالجاذبية و الأجواء المريحة ، و من أكثر الأماكن بالمنزل التي تلفت الأنظار ،هي غرف المعيشة لأنها ليست مكان خاص بصاحب المنزل فقط ، فهي مخصصة لاستقبال الأهل و الأصدقاء ، و لذلك من الأفضل ان تكون مميزة و مبهجة ، و نحن اليوم من خلال هذا المقال اختارنا لكِ مجموعة مميزة جداً من غرف المعيشة العصرية ، التي تتميز بعدة ألوان زاهية و أنيقة ، متناسقه بشكل راقي و مريح للأعصاب و العين

غرفة جلوس صغيرة ملونة باللون الأصفر و الأبيض
غرفة جلوس عصرية و أنيقة ، صغيرة الحجم ، مكونة من أريكة باللون الأبيض ، و مقعد مميز باللون الأحمر ، و مقعد أخر باللون الأصفر .

غرفة جلوس باللون الأبيض و الأصفر

غرفة جلوس بسيطة و أنيقة ملونة باللون الأصفر و البني
نرى هنا أيضاً غرفة جلوس صغيرة الحجم ، مكونة من أريكة صغيرة باللون الأصفر ، و أريكة أخرى باللون البني ، و مقعد منقوش باللون الأبيض و البني و الأسود .

غرفة جلوس باللون الأصفر مع ألوان أخرى

غرفة جلوس عصرية ملون بألوان هادئة
غرفة جلوس ذات ذوق راقي و أنيق ، مكونة من أريكة صغيرة باللون الرمادي الفاتح جداً ، مع مقعدين ذات حجم صغير باللون الأحمر ، و مقعدين ذات حجم كبير باللون الأخضر الفاتح ، و عدة طاولات صغيرة جداً في الحجم .

غرفة جلوس بألوان هادئة

غرفة جلوس باللون الأخضر و البني
غرفة جلوس على الطراز العصري الحديث ، مكونة من أريكة صغيرة ، باللون الأخضر ، و مقعد صغير باللون الكموني ، و وسادة للأرضية جلد باللون البني ، مع طاولة صغيرة دائرية الشكل باللون الأصفر ، و طاولة أخرى باللون البرتقالي .

ركن جلوس باللون الأخضر و البني

ركن جلوس قطيفة بألوان فخمة
ركن جلوس يجمع بين الفخامة و البساطة ، صغير  الحجم ، مكون من أريكة صغيرة و مقعد قطيفة باللون الطوبي ، مع أريكة أخرى باللون الرمادي الفخم ، و طاولة قهوة صغيرة ، خشب مربعة الشكل ، باللون الأبيض .

ركن جلوس

غرفة معيشة صغيرة بألوان زاهية
غرفة معيشة تناسب المساحات الصغيرة ، مكونة من أريكة باللون الأزرق الفاتح ، و أريكة أخرى باللون البرتقالي ، و مقعد أنيق باللون الأبيض ، منقوش برسمة زهور ملونة بألوان مشرقة ، مع طاولة قهوة صغيرة باللون الأبيض .

غرفة معيشة بألوان زاهية

غرفة معيشة مودرن صغيرة الحجم
غرفة معيشة صغيرة الحجم ، على الذوق العصري الحديث ،مكونة من أريكة كبيرة الحجم باللون الرمادي ، و مقعدين باللون الأزرق الغامق ، و طاولة صغيرة الحجم دائرية الشكل ، باللون البني الغامق

غرفة معيشة صغيرة

غرفة معيشة تجمع بين الذوق التقليدي و الذوق العصري
غرفة معيشة مميزة ، مكونة من أريكة صغيرة الحجم ، و مقعد فخم باللون الأحمر الغامق ، مع مقعدين و طاولة باللون الوردي، منقوشين بورد كبير باللون الأحمر .

غرفة معيشة تحتوي على مقاعد منقوشة

أريكة كبيرة الحجم و مقعد صغير
ركن جلوس صغير ، مكون من أريكة كبيرة الحجم ، باللون السماوي ، و مقعد صغير و أنيق ، باللون الأخضر .

أريكة

أريكة صغيرة و مقعد

غرفة معيشة مودرن

غرفة معيشة مميزة

غرفة جلوس صغيرة

About emaratiya

Check Also

أفراح الكتبي في الذيد

قام سعيد علي سهيل الخاصوني الكتبي، حفل استقبال بمناسبة زفاف نجله سالم إلى كريمة سلطان …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *