Tuesday , 22 May 2018
Home » اماراتية » طفله مواطنه توفت بسبب باب حديدي

طفله مواطنه توفت بسبب باب حديدي

 

 

 

 

وفاه طفله

توفيت الطفلة المواطنة نوف يحيى صابر (سبع سنوات)، ظهر أمس، إثر سقوط باب حديدي عليها في منزل عائلتها بمنطقة الفصيل في إمارة الفجيرة، وتعرضت لإصابات خطرة تسببت في وفاتها.

ا

وذكر رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة، المقدم الدكتور سعيد محمد الحساني، أن بلاغاً ورد، ظهر أمس، يفيد بوفاة طفلة إثر سقوط باب حديدي عليها، وعلى الفور تحركت سيارات الإسعاف الوطني وسيارات الشرطة لموقع الحادث، مشيراً إلى أنه تم نقل الطفلة إلى المستشفى.

وأشار الحساني إلى أن الباب من النوع المتحرك يدوياً ذي طرف واحد موجود بالمدخل الرئيس للمنزل، وأفاد إلى أن الجهات المختصة بدأت التحقيق في الحادثة وإخطار النيابة العامة، وتسليم جثمانها لذويها من أجل استكمال إجراءات الدفن.

وحذر من سوء استخدام أبواب المنازل الحديدية، خصوصاً ذات الجر اليدوي، باعتبارها أخطر الأنواع نظراً إلى فقدان السيطرة عليها في حال حدوث أي خلل فيها.

ولفت إلى أن بعض الأطفال يلعبون بهذه الأبواب من خلال القيام بتكرار إغلاقها وفتحها، مؤكداً ضرورة معرفة العمر الافتراضي لأبواب المنازل وعمل صيانة دورية لها، لكونها تتعرض للتلف والصدأ بسبب طول مدة الاستخدام.

وقال المواطن صلاح البلوشي لـ«الإمارات اليوم» إن «منزله يقع بالقرب من منزل أهل الضحية، وفي وقت الظهيرة سمع صراخ ونداءات أهل الطفلة، وحين همّ لمساعدتهم فوجئ بأن باباً حديدياً سقط على جسد الطفلة بشكل كامل أثناء محاولتها إغلاقه، مشيراً إلى أنه تم رفع الباب بمساعدة رجل من عائلتها من على جسدها ونقلها إلى مستشفى الفجيرة، إلا أنها توفيت بعد 10 دقائق من إحضارها لقسم الطوارئ بسبب إصاباتها البليغة.

ويذكر أن الحالة تكررت منذ عام لطفل مواطن توفي بعد سقوط باب حديدي عليه في منزل عائلته بالفجيرة، بالإضافة إلى وقوع حالة وفاة طفل وإصابة شقيقته بإصابات خطرة إثر سقوط باب المنزل عليهما في مدينة دبا الفجيرة.

About nesren

Check Also

أفراح الكتبي في الذيد

قام سعيد علي سهيل الخاصوني الكتبي، حفل استقبال بمناسبة زفاف نجله سالم إلى كريمة سلطان …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *