Tuesday , 16 January 2018
Home » Uncategorized » «طرق دبي» تطرح الرقم الأحادي 2 Q بـ 33 مليون درهم

«طرق دبي» تطرح الرقم الأحادي 2 Q بـ 33 مليون درهم

«طرق دبي» تطرح الرقم الأحادي 2 Q بـ 33 مليون درهم

 

تطرح هيئة الطرق والمواصلات في دبي غداً في مزادها العلني الـ93 لوحة مركبات تحمل الرقم الأحادي 2 Q، بقيمة اسمية (أي السعر الذي سيبدأ فيه المزاد) تبلغ 33 مليون درهم، أي بالقيمة نفسها التي رسا عليها سعر الرقم D5 في المزاد السابق، الذي نظمته في أكتوبر الماضي. وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في الهيئة، أحمد بهروزيان، إن الهيئة اشترطت أن يضع المشاركون شيكاً بقيمة 10 ملايين درهم ليتمكنوا من المشاركة في المزاد، مشيراً إلى أن إلزامهم بذلك يهدف الى ضمان جدية المشاركين في المزاد، وبث الطمأنينة لدى المتنافسين على شراء الأرقام المميزة. وأوضح بهروزيان أن

2 Q هو الرقم الأحادي الأخير ضمن الفئات المتوافرة خلال الفترة الحالية، مضيفاً أن قيمته الاسمية تبلغ 33 مليون درهم، ومن الممكن أن تصل الى قيمة مضاعفة خلال المزايدة. وأضاف أن المزاد سيطرح كذلك الرقم 10 I بقيمة اسمية تبلغ خمسة ملايين درهم، إضافة الى طرح أرقام ثنائية وثلاثية ورباعية وخماسية مميزة من مختلف الفئات، أبرزها: 888 C ،2000 C،11111 L ،والرقم 55555 E، لافتاً إلى إجراء سحب على الرقم الثلاثي 479 P ،ومنحه لأحد المشاركين، بهدف إسعادهم.

وتابع أن المزاد العلني السابق الـ92 شهد إقبالاً كبيراً من المشاركين، إذ قارب عددهم 500 شخص، ما سجّل زيادة ملحوظة على المزادات السابقة، وأسهم بشكل واضح في تحقيق غاية الهيئة الاستراتيجية في إسعاد المتعاملين، الأمر الذي جعلها تحرص على إفساح فرصة أخرى للجمهور للتنافس الإيجابي بتنظيم المزاد الـ93 في وقت قريب. وتطلق الهيئة مزادها العلني المقبل الـ«93»، غداً في قاعة جودلفين في دبي بفندق أبراج الإمارات، حيث ستطرح 91 رقماً مميزاً للوحات المركبات تتضمن أرقاماً احادية وكذلك أرقاماً من الفئات الثنائية والثلاثية والرباعية والخماسية.

وكان المزاد رقم «92» شهد شراء الرقم الأحادي 5 D بـ 33 مليون درهم، الذي كانت قيمته الاسمية قد حددت بمليون درهم، كما بيع رقم مميز، هو 2020 S، تيمّناً بـ«إكسبو 2020»، بنحو 400 ألف درهم.

About nesren

Check Also

ديكورات في غاية الأناقة من Bizzotto

  ديكورات في غاية الأناقة من Bizzotto هل تريدين تغير ديكور منزلك على  الطراز الإيطالي حيث …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *