الخميس , 19 أكتوبر 2017
الرئيسية » Uncategorized » شاهد الطراز العربي داخل منزل إنريكي إغليسياس

شاهد الطراز العربي داخل منزل إنريكي إغليسياس

 

d1

 

جولة قصيرة داخل منزل النجم إنريكي إغليسياس .. اليوم سوف نأخذك في جولة داخل منزل نجم محبوب جداً و هو المغني العالمي إنريكي إغليسياس الذي كان قادراً في وقت قصير جداً على لفت أنظار الملايين له مما جعله يكتسب الشهرة و العالمية سريعاً و أصبح النجم المفضل لدي الكثيرون حول العالم و سوف يكون شيء سعيد لمحبيه عندما يشاهدون أناقة منزله ، و لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة صور من داخل منزل النجم العالمي إنريكي إغليسياس من خلال مكتبة صور مميزة  لكن في البداية كما أعتادنا دائماً سوف نتناول أولاً بعض المعلومات الخاصة عنه تابع معنا .

 

d2

 

تاريخ الميلاد :  ولد النجم إنريكي إغليسياس في اليوم الثامن من شهر مايو لعام (1975)

 

d3

 

محل الميلاد : مدريد – إسبانيا

d4

الحياة العائلية : لقد ورث إنريكي الموهبة عن والده حيث أن والده بيكون النجم “خوليو إجلسياس”  أما والدته أيضاً سيدة متعددة المواهب عملت كصحافية و مقدمة برامج و عارضة أزياء .

d5

بداية مسيرته الفنية : بالرغم أن والده مغني شهير جداً قرر إنريكي أن يبدأ مسيرته دون مساعدته حيث أقترض مبلغ من مربية عائلته وسجل شريط كاسيت التجريبي الذي يتألف من أغنية إسبانية وأثنين من الأغاني الإنجليزية، وبمساعدة وكيل والده السابق (فرنان مارتينيز) تمكنا من ترويج الأغاني تحت اسم (إنريكي مارتينيز) على أساس أنه مغني غير معروف من غواتيمالا. ووقع إغليسياس مع شركة Fonovisa المكسيكية ، و لكن انطلاقته الفنية كانت في عام (1995)  عندما أطلاق أول ألبومته التي كانت تحمل أسمه ليبدأ مسيرته فما بعد نحو العالمية .

d6

 

عن emaratiya

شاهد أيضاً

3

نصائح للعناية بالبشرة

  الجمال هو غاية كل سيدة وفتاة في جميع المراحل العمرية ، وأهم مايعكس جمال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *