Tuesday , 21 November 2017
Home » اماراتية » شاهدي الأناقة و العصرية من داخل منزل النجمة جوليانا رانسيك

شاهدي الأناقة و العصرية من داخل منزل النجمة جوليانا رانسيك

 

أحدى الشخصيات التليفزيونية الشهيرة  ،  هي مذيعة مشاركة في برنامج E! News البرنامج الرئيسي للأخبار الترفيهية في قناة قناة”E!”   لفتت الأنظار إليها بأدائها المميز و حضورها ، و مهارتها الإعلامية و إلى جانب أنها إعلامية ماهرة جداً تميزت أيضاً بكونها من أكثر السيدات الأنيقة ، دائماً تجدها في كل مكان أو مناسبة هامة تخطف الأنظار إليها بأناقتها و ذوقها الراقي جداً .

لذلك دائماً تسعى خلفها كاميرات التصوير و يتابعها كل من يهتم بالأناقة و الموضة ، إذن هل تعتقدي أن ذوقها الراقي هذا أنعكس على منزلها ، بالطبع نعم فمنزل جوليانا رانسيك يعد من أكثرمنازل الشخصيات الشهيرة أناقة مثل إطلالاتها الراقية و البسيطة، منزلها أيضاً يتميز بالباسطة و الرقي و الهدوء ،فهي اعتمدت على اختيار اللون الأبيض و درجات اللون الأزرق في أغلب ديكورات المنزل ،مما يعطي الشعور بالراحة مع لمسة أناقة فنية ، إذا كنتِ تريدين مشاهدة منزل جوليانا رانسيك، تابعي معنا لأننا اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم لكِ مجموعة صور رائعة من داخل منزلها.

طاولة خشب
طاولة على الطراز العصري ، خشب رفيعة السمك ، مزينة بتمثال على شكل حصان ، و عدد أثنين زهرية باللون الأزرق ، و نلاحظ أيضاً أن أسفل الطاولة، تم الأهتمام بوضع أثنين من وسائد الأرض باللون الأزرق الفاتح .

طاولة خشب

غرفة نوم أنيقة كبيرة الحجم
غرفة نوم ذات تصميم بسيط في غاية الأناقة ، كبيرة الحجم ، لها جدران باللون السماوي ، و تحتوي على سرير خشب باللون البني له أعمدة ، و كومود خشب باللون البني ، و أريكة صغيرة رفيعة السمك أمام السرير باللون الأبيض .

غرفة نوم كبيرة الحجم

غرفة نوم أطفال 
غرفة نوم تناسب حديثي الولادة ، لها جدران باللون الفيروزي ، مزينة بتبالوهات تحمل رسومات لأشكال بحرية ، و سرير بيبي باللون الأبيض ، و تحتوي أيضاً على أريكة أنيقة باللون السماوي ، و وسائد للأرض كروية الشكل ، و مقعد ضخم باللون الأبيض .

 

غرفة اطفال

غرفة طعام لها جدران منقوشة
غرفة طعام لها جدران ملونة من الوسط باللون السماوي و منقوشة برسومات رقيقة ، و ملونة من الأعلى و الأسفل باللون الأبيض ، و تحتوي على سفرة عصرية أنيقة ، مكونة من طاولة مربعة الشكل باللون البني الغامق ، و ثمانية مقاعد باللون الأزرق مع اللون البني .

غرفة طعام منقوشة

حمام فخم باللون الأبيض
نرى هنا من داخل منزل النجمة جوليانا رانسيك ، حمام على الذوق العصري يتميز بالفاخمة باللون الأبيض ، يحتوي على حوض أستحمام مغلق بالزجاج ، و مقعد بدون أقدام دائري الشكل .

حمام باللون الأبيض

غرفة ملابس كبيرة
غرفة ملابس فخمة كبيرة الحجم ، باللون الأبيض من داخل منزل النجمة جوليانا رانسيك .

غرفة ملابس

طاولة طعام خشب في الخارج
من داخل منزل النجمة “جوليانا رانسيك” ،نرى طاولة طعام في الخارج ،تتميز بالذوق التقليدي ،مستطيلة الحجم خشب باللون البني الفاتح ، مع أربع مقاعد ، و أريكة صغيرة .

طاولة طعام خشب في الخارج

غرفة نوم عصرية
غرفة نوم لها جدران باللون الفيروزي ، و تحتوي على سرير له أعمدة باللون الأسود ،و أريكة رفيعة السمك، على الذوق العصري باللون الأسود مع اللون الأبيض و مزينة بوسائد صغيرة بنفس الألوان .

غرفة نوم مودرن

غرفة العاب

غرفة معيشة

حمام سباحة

مطبخ على الطراز الأمريكي

About emaratiya

Check Also

1

«كوريا 2017».. عروض فنية وترفيهية شيقة

  من جديد.. يعود سحر الفن الكوري إلى الإمارات، من خلال «مهرجان كوريا 2017»، الذي …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *