الخميس , 19 أكتوبر 2017
الرئيسية » اماراتية » سر جمالك في 8 خطوات

سر جمالك في 8 خطوات

سر جمالك في 8 خطوات
سر جمالك في 8 خطوات

 

1- إذا ظلت الدوائر السوداء تحت العينين واضحة , لا تضيفي المزيد من كريم الاساس لانه سيبدو ثقيلا ومثلا القناع وبدلا من ذلك جربي الكونسيلر لانه يعمل على إخفاء البقع الموجودة على البشرة وضعى فوقها طبقه خفيفة من البودرة السائبة لتضمني ثبات الكونسيلر .

2- رسم خط الايلاينر الاسود مسألة ليست سهلة , لذا عليكي أن ترسمي خطا بمحاذاة الاهداب العلوية والسفلية , مدي الخط قليلا عند الزاوية الخارجية للعين ثم موهيه بواسطة كره قطنية صغيرة لجعل الخط اكثر نعومة

3- لا تستعملى الايلاينر على الخط الداخلى للأهداب (داخل الجفن السفلي) لان العينين تبدوان أصغر , ولتفادي رسم خط متعرج أثناء استعمال الايلاينر , ارسمي خطوطا صغيرة بالقرب من بعضها البعض ثم اربطيها ببعضها للحصول على خط واحد غير متعرج .

4- الماسكرا المضادة للماء لا تسبب تساقط الرموش ولكن الطريقة التى تزيلينها عن رموشك , فالماسكرا المضادة للمياه شديدة الالتصاق علي الرموش ويصعب إزالتها بمستحضرات الماسكرا العادية لذلك من الافضل إستعمال مستحضرات مزيلة لهذا النوع من الماسكرا المقاوم للماء .

5- في معظم الحالات لا يناسب كريم الاساس البشرة الجافة , لذا عليكي ان تستبدلى كريم الاساس بالمرطب الملون ,هكذا ترطبين بشرتك الجافة وتلونيها في الوقت نفسه , المهم ان تركزي على فكره عصرية تدعو الى جعل الماكياج يبدو كأنه عناية بالبشرة وليس تغطية لعيوبها .

6- الكثير من النساء يعانين من البشرة الشاحبة والحل بيكون بالعمل علي تقشير البشرة مرتين في الاسبوع واستخدام الاقنعة المرطبة والغنية بالفيتامين أ لتعيدي بشرتك نضارتها المعهودة .

7- إذا كنت تعانين من حاله قضم الاظافر فالحل المثالي يكون بوضع أظافر مستعارة مما يترك الوقت لأظافرك كي تنمو بسرعة .

8- للتخلص من مشكلة جفاف البشرة عليكي ان تهتمى بطرية غذائك , كالاكثار  من شرب الماء وتنازل الخضار والفواكه وحبوب القمح والمكسرات التى تحتوى علي كمية كبيرة فيتامين  ( A) او فيتامين ( E (  وكلها عناصر تعمل كمضادة للاكسدة , كما عليكي ات تصححي عادات استحمامك كان تستخدمي الماء الدافئ وليس الحار وتجنب الصابون القلوي الذي يحوي مواد تزيد من جفاف الجلد واستبدالها بالصابون المرطب الذي ينعم ويرطب البشرة , واعمدى دوما إلي استخدام الاقنعة والمواد المرطبة مثل العسل والزيوت واستعمال الكريم المرطب يوميا .

عن admin

شاهد أيضاً

1

أنواع ألعاب المضرب و كيفية لعبها

  ألعاب المضرب هي الألعاب التي يتم استخدام المضرب فيها سواء بشكل فردي عن طريق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *