Thursday , 22 February 2018
Home » موضة » موضة » أحذية وشنط » «ريفيل فاشون» تكشف عن مجموعتها الصيفية لرمضان والعيد

«ريفيل فاشون» تكشف عن مجموعتها الصيفية لرمضان والعيد

2110450873مع الاستعداد لموسم عطلات الصيف، وبمناسبة شهر رمضان الكريم واقتراب عيد الفطر المبارك، كشفت «ريفيل فاشون» عن أحدث الأزياء النسائية الأنيقة ذات الجودة العالية، التي تحتوي على اتجاهات جديدة للموضة، وتضم مختلف علامات الأزياء العالمية، وخيارات متعددة لأكثر التصاميم جاذبية.

ومن خلال مجموعة واسعة من الملابس الجاهزة وملابس وأزياء التريكو للمرأة، تضع «ريفيل فاشون» أحدث خطوط الموضة والتصاميم العصرية في صدارة اهتماماتها، بهدف تزويد عميلاتها بمجموعة متنوعة من الملابس والأزياء ذات الجودة العالية، التي تناسب كل عميلة، وكأنها قد صممت وخيطت فقط لها خصيصاً.

حيث تحتوي المجموعة الحالية، من الملابس الاعتيادية اليومية وملابس السهرات، على تصميمات مطعمة بالخرز والأحجار والدانتيل، لإظهار لمحات من الثقة والجاذبية الفاتنة لدى النساء المهتمات بالموضة في الإمارات.

ووفقاً لمنار بستاني، من «ريفيل فاشون»، فإن العلامة تقدم للعميلات فرصة لإعادة تحديد مجموعاتهن من الملابس والأزياء من خلال قطع الملابس الجاهزة، التي تتميز بكونها مريحة، فضلاً عن تفردها في تصميماتها، إلى جانب سعي ريفيل فاشون إلى جلب مجموعات وتشكيلات الأزياء الصالحة لكل وقت، إلى جانب تميزها بالعصرية.

في حين تضيف هنى لواغ، المديرة لدى ريفيل فاشون، أن تشكيلاتنا من الأزياء تناسب جميع أذواق العميلات، اللاتي يرغبن في أن يحصلن على لمسة أزياء مميزة وفريدة من نوعها، في حين يتميز الطابع العام لعلامة «ريفيل فاشون» بالتطلع الدائم نحو أن تكون عصرية، ومتجددة، ومبتكرة، وأنيقة، مع التركيز على تلبية رغبات عميلاتنا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *