Sunday , 27 May 2018
Home » اماراتية » اماراتية » ريال مدريد يستغل الهدايا بثلاثية في شباك سوسيداد

ريال مدريد يستغل الهدايا بثلاثية في شباك سوسيداد

سحق ريال مدريد ضيفه ريال سوسيداد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن منافسات الأسبوع العشرين للدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد: كيلور نافاس – دانيلو – رافاييل فاران – سيرجيو راموس – ناتشو فيرنانديز – كاسيميرو – ماتيو كوفاسيتش – توني كروس – لوكاس فازكيز – كريستيانو رونالدو – كريم بنزيمة

تشكيل ريال سوسيداد: جيرونيمو رولي – جوسيبا زالدوا – راؤول نافاس – إنيغو مارتينيز – كيفن رودريغيز – آسيير إيارامندي – ديفيد زوروتوزا – سيرجيو كاناليس – خوانمي – ميكيل أويارزابال – ويليان خوسيه

البداية اتت من ركلة حرة سددها ويليان خوسيه ولكن تصدى لها نافاس في الدقيقة 16، وعاود ويليان المحاولة بتسديدة جاورت القائم في الدقيقة 19، وفي الدقيقة 23 كاد سيرجيو كاناليس أن يستغل الزخم الباسكي ولكن نافاس واصل التفوق.

وفي الدقيقة 26 سدد فازكيز فوق العارضة بعد عرضية من توني كروس، تلاه كريستيانو في الدقيقة 33 بمحاولة جاورت القائم، قبل أن يصنع الدون هدفاً للكرواتي ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة 38، ومع ضياع فرصة التعويض من جانب خوانمي في الدقيقة 45، انتهى الشوط الأول بتقدم مدريدي 1-0.

ومع انطلاق الثاني كاد كيفن رودريغيز أن يدرك التعادل ولكن كرته اصطدمت بالدفاع وتحولت لركنية ارتدت بهدف رائع من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 51، ليدفع سوسيداد بورقتين في آن واحد تشابي برييتو وكارلوس فيلا بدلاً من أويارزابال وويليان، ويرد زيدان في الدقيقة 66 بإشراك ألفارو موراتا بدلاً من بنزيمة.

وفي الدقيقة 73 سجل موراتا هدفاً أُلغي بداعي التسلل، تلاه كاسيميرو بتسديدة تصدى لها رولي، ثم تعرض سوسيداد لنقصان عددي إثر طرد مدافعه إنيغو مارتينيز بالإنذار الثاني في الدقيقة 75 ليزداد الموقف تعقيداً. ومع التغييرات الأخيرة بدخول إيسكو بدلاً من كوفاسيتش واستيبان غرانيرو بدلاً من كاناليس، أتى ثالث الأهداف في الدقيقة 82 من عرضية فازكيز ورأسية موراتا، وأخيراً حل ماركو أسينسيو بدلاً من لوكاس فازكيز في الدقيقة 84، وألغى الحكم هدفاً ثانياً لكريستيانو بداعي التسلل في الدقيقة 90.

بذلك ينطلق ريال مدريد بصدارة الليغا وله 46 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة وإشبيلية المتساويين بـ42 نقطة، إثر تعادل الأول مع ريال بيتيس 1-1 وخسارة الأخير أمام إسبانيول 3-1، وله مباراة مؤجلة أمام فالنسيا.

About editor

Check Also

اكتمال الحياة الذكية في دبي بكل أبعادها

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *