Wednesday , 25 April 2018
Home » اماراتية » دموع شيرين وعفوية أصالة، ولقاء للتاريخ مع “شيري ستديو”

دموع شيرين وعفوية أصالة، ولقاء للتاريخ مع “شيري ستديو”

 

فن

 

قوّةُ صوت المطربة أصالة وعفويتُها مع إحساس شيرين عبد الوهاب ودموعها، وخفّة ظل النجمة دينا الشربيني، والآراء المثيرة للسيناريست تامر حبيب، صنعوا بالأمس حلقة للتاريخ من برنامج “شيري ستديو”، حتى إنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروها الحلقة الأفضل من بين كل حلقات البرنامج.

على أنغام أغنية “أنت عمري” لكوكب الشرق أم كلثوم، دخلت الفنانة شيرين وقدمت أولا دينا الشربيني ثم تامر حبيب، ليتركا المسرح لظهور خاص للمطربة أصالة مع أغنية “خانة الذكريات” ومنها بدأ الحوار، حيث طلبت شيرين من ضيفتها، أن تفسّر لها سر نجاح أغنية “خانة الذكريات”، من كلمات نور الدين محمد وألحان مصطفى العسال، ووصفتها بأنها أغنية مؤلمة، وكلامها كلام الشارع.

أكدت أصالة أنّ الجميع وبخاصة في بلادنا معذبون، كل بطريقته وأسلوبه، لتسألها شيرين عن سبب عذابها الشخصي ، فترد أصالة أنّ زوجها تيتو _المخرج طارق العريان_ لا يمكث أبدا بالبيت، ويعمل ليل نهار، حتى إنها تشعر بالذنب، وبأنها أخذته من عمله، عندما يمضي معها ومع الأولاد ساعتين.

اضافت أصالة، إنها تفكّر في خوض تجربة التمثيل فقط لتغيظ زوجها الذي يرفض أن يُخرج لها، ويصفها بالفاشلة تمثيلياً، كما كشفت عن سر جلوسها وحيدة والتحدث مع نفسها قائلة: إنها تتحدث مع نفسها بصوت عالٍ، وتفتح موضوعات مشوقة جدا، واضافت: بحس انو عندي مشكله مرضية

شيرين بكت بعدما غنت الفنانة أصالة لبناتها مريم وهنا، مشيرة إلى أنها لم تغنّ لهما مسبّقا، وأغنية أصالة أثّرت فيها كثيرا، وعلّقت قائلة: انتِ خلاص بقيتي خالة لبناتي، ومش هسمح لهم يقولولك يا (تانت) أبدا، فقالت لها أصالة: انا ماما الثانية لغاية لما يكبروا وبعدها ينادوني صولا فقط، مؤكدة أنها ترفض الألقاب الفنية والاجتماعية وتحب البساطة، ووجهت تحذيرا للجميع قائلة: خذوا حذركم من كل بنت عاملة نفسها ناعمة وفيري كيوت وبتضحك كتير!!

مفاجأة الحلقة كانت في تكرار شيرين الكشف عن رغبتها في الزواج، فطلبت من أصالة أولا البحث عن عريس من أصدقاء زوجها طارق العريان، ثم تمنت أن تتزوج مجددا وتُنجب توأماً مثل أصالة، وقالت إنها كانت تتمنى أن تنجب ستة أطفال، مشيرة الى انها بعد طلاقها، اصبحت

حياتها منغلقة عليها وعلى أسرتها، وأنّ المقربين منها وتحديدا والدتها، أصبحوا تطالبونها بالخروج لكي تتعرف على أشخاص جدد وتتزوج.

الممثلة دينا الشربيني ظهرت للمرة الأولى بعد شائعة زواجها من عمرو دياب، علما بأنّ الحلقة مسجّلة قبل وقت طويل، وقدّمت نفسها بصورة عفوية جدا، مؤكدة إنها كانت ترى نفسها مذيعة فاشلة، حينما كانت تعمل في مجال تقديم البرامج.

وأضافت دينا، أنّ والدتها كانت ترفض عملها في التمثيل، وهددتها بأن تترك المنزل إذا أصرت على دخول مجال التمثيل، مشيرة إلى أنها بعد ذلك أصبحت متابعة دائما للأعمال التي تقدّمها دينا، وتتحدث عن الأدوار التي تجسدها مع صديقاتها.

دينا أكدت، أنّ حياتها لم تتغيّر كثيرًا بعد الشهرة، لأنها أصغر أخواتها، وأنّ أولاد أخواتها يتعاملون معها بمنتهى السوء، لصغر سنها، قائلة: بيهزأوني ومش مصدّقين أني خالتهم أو عمتهم، بنت أختي الكبيرة عندها عشرين سنة، ودي أكبر مني بكتير!!

بينما تحدث تامر حبيب عن علاقته بوالده، وكيف عرف أنه كان يحبه بعد وفاته، لافتاً الى معاناة أغلب الناس، من صعوبة التعبير عن مشاعرهم تجاه أقرب الناس لهم اثناء حياتهم، وانهم سيشعرون بالندم لأنهم خجلوا من الجهر بحبهم، كما أكد أنه يعشق الكتابة لأنها العمل الوحيد الذي يتقنه.

أشار حبيب الى أنّ الفنانة رجاء الجداوي تعدّ والدته الثانية، وهى من فتحت أمامه أبواب عالم الفن، وبواسطتها شاهد عادل أمام وشريهان، وعرف معنى كلمة سيناريو، وعشق الفن.

شيرين خطِفت قلوب الجميع عندما أعادت تقديم أغنية “لو تعرفوا ” والفقرة الأبرز داخل الحلقة كانت الديو بينها وأصالة لأغنية “شاغل بالي”، واختتم اللقاء بأغنية اصالة “منازل”

About emaratiya

Check Also

أفراح الكتبي في الذيد

قام سعيد علي سهيل الخاصوني الكتبي، حفل استقبال بمناسبة زفاف نجله سالم إلى كريمة سلطان …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *