Sunday , 21 January 2018
Home » اماراتية » دبي بتوفير مرافق عالمية المستوى

دبي بتوفير مرافق عالمية المستوى

28

 

تمتاز دبي بتوفير مرافق عالمية المستوى وشواطئ ساحرة تمنحك تجارب مثالية للاستماع بالنوادي الشاطئية المذهلة لتمضي عطلةً عائلية بامتياز، وهي توفر باقةً من النشاطات، وأسعاراً مناسبة للجميع، فضلاً عن مواقع ساحرة.
أما منتجع وسبا «لو رويال ميريديان بيتش» فيقع على مساحة مترامية الأطراف، وهو مجهز بشاطئ خاص، وثلاثة أحواض سباحة يتم التحكم بدرجة حرارتها، إضافة إلى فدادين من الحدائق العشبية الاستوائية التي يمكن ممارسة الألعاب فيها. كما يشمل المنتجع ملعباً للغولف، وملعباً عشبياً لكرة القدم، إلى جانب مساحة لممارسة كرة الطائرة الشاطئية للشباب، ويتضمّن أيضا ملعباً وأحجاراً للتسلق ومنزلقات وأراجيح.وعلى أساس سعر يومي، يمكنك اختيار موقعٍ مثالي للتشمس في الشواطئ، سواء في الفنادق الفاخرة أو في النوادي الشاطئية الشعبية التي توفر لزوارها مجموعةً متنوعة من أحواض السباحة والنشاطات المائية والمطاعم والاستراحات، إضافة إلى مواقع على الشاطئ، حتى توفر للأطفال أحواض السباحة الضحلة، ومعدّات اللعب، ونوادي النشاطات. ويوفّر فندق «جميرا بيتش» المتميّز بإطلالته على الخليج العربي، والمبني على شكل موجة، خطاً ساحلياً على طول كيلومترين، فضلاً عن خمسة أحواض سباحة ومنزلقات وجولات في الأنابيب في حديقة «وايلد وادي» المائية المجاورة، في حين يقدّم نادي سندباد للأطفال، الفنون والحِرف والرياضات والرسم على الوجوه، علاوة على مساحات لعب وسباحة تحت إشراف الخبراء.

أما النادي الشاطئي العائلي في منتجع وسبا جبل علي للغولف، فيبعد نحو 15 دقيقة عن «مرسى دبي»، ويستحق عناء زيارته، بفضل مرافقه الحائزة الجوائز، حيث إنه إضافة إلى مياهه المنعشة وحوض السباحة المزوّد بالمياه المالحة للراشدين، يوفّر الفندق أندية منفصلة للصغار والمراهقين، وحوضَي سباحة للأطفال، وحديقة «ويبيت» المائية العائمة، والرياضات المتنوعة، بما فيها الغولف المصغّر، وأنشطة الركوب على الخيل ولعبة «الكروكيه» والركوب على الهجن، علاوة على ألعاب «تنس الطاولة» و«البولو المائي» والكرة الحديدية.

وبعد أسبوع طويل من العمل، سيكون من الرائع تمضية استراحة في الهواء الطلق بحديقة زعبيل التي تمتد على مساحة 47.5 هكتاراً، وتُعدّ أحد مواقع التنزّه المفضلة في دبي. ويمكنك جدوِلة زيارتك لتتزامن مع سوق «رايب» الذي يقام صباح كل جمعة من أكتوبر حتى مايو. وعلى بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط مدينة دبي، تختبئ بحيرات القدرة بين طيّات الرمال البيضاء كواحة صنعتها يد الإنسان فأصبحت المكان المثالي للقيام بنزهة خاصة خارج المدينة. وما عليك سوى تجهيز طعامك في الثلاجة المتنقلة التي تحافظ على برودة الطعام وتمتّع بنزهتك أثناء الاستمتاع بالحياة البرية بمشاهدة الصقور، والنسور، والبط، والبجع، وطيور النحام الوردية التي تجتمع معاً لصيد الأسماك خلال موسم الشتاء. وعند الغسق، تقترب الظباء الأصيلة من حافة المياه لتروي ظمأها. أما إذا كنت تنشد ركوب الدراجة الهوائية، فستستفيد من المسارات الطبيعية المخصصة لذلك، ومن توافر دراجات مناسبة للإيجار لركوبها على الطرق أو الرمال. ويُقال إن هذا المسار هو أطول طريق مخصص لركوب الدراجات في الشرق الأوسط، إذ يمتد على طول 84 كيلومتراً.

About emaratiya

Check Also

«أم!».. الفيلم الأكثر جنوناً في مسيرة ديرين أرونوفسكي

    فيلم !Mother أو «أم!» مع علامة التعجب، لصانع الأفلام الأميركي ديرين أرونوفسكي، هو …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *