Thursday , 18 January 2018
Home » Uncategorized » حمدان بن محمد يؤكّد المستوى الرفيع لشرطة دبي قيادة وضباطاً وأفراداً

حمدان بن محمد يؤكّد المستوى الرفيع لشرطة دبي قيادة وضباطاً وأفراداً

010

زار سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، مقر القيادة العامة لشرطة دبي.

وكان في استقبال سموّهما نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، والقائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، وعدد من كبار الضباط ومديري الإدارات في القيادة. وجال سموّ ولي عهد دبي في عدد من أقسام القيادة، مستهلاً جولته بمركز الاتصال في الإدارة العامة للعمليات، وتعرّف سموّه ومرافقوه إلى أحدث أجهزة الاتصال والتواصل مع الجمهور، واستمع مباشرة إلى بعض الاتصالات التي يستقبلها المركز من الجمهور، من خلال خدمة «الدردشة»، التي استفاد منها نحو 45 ألف متصل، خلال العام الماضي.

كما استمع سموّه من القائد العام لشرطة دبي ومساعديه إلى هدف مبادرة الرقم الموحد (901) للحالات غير الطارئة، وقد حقق مركز الاتصال نسبة عالية وغير مسبوقة لرضا المتعاملين بلغت أكثر من 95%، خلال عام 2016. وخلال جولته في ردهات وأقسام مبنى القيادة العامة لشرطة دبي، التقى سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، عدداً من الضباط، وتحدّث معهم وهنأهم على الإنجازات العظيمة التي حققتها وتحققها شرطة دبي، بمختلف أجهزتها وإداراتها، حتى ذاع صيتها من بين أفضل القيادات الشرطية والأمنية على المستويين الإقليمي والعالمي، مشدداً سموّه على أهمية التطوير في الأجهزة والأساليب وتدريب الكوادر، وتوفير الإمكانات اللازمة لعملية التحديث والابتكار، لتظل شرطة دبي متميزة، ويشار إليها بالبنان محلياً وخارجياً.

وأكد سموّه على المستوى الرفيع الذي تتمتع به شرطة دبي قيادة وضباطاً وأفراداً، سواء من جهة مستوى التدريب والتأهيل والمعرفة، أو من جهة الضبط والربط والإخلاص في العمل، وبقائها العين الساهرة على أمن واستقرار المجتمع وحماية أفراده وممتلكاته العامة والخاصة، والالتزام بالقوانين المرعية التي تحفظ للإنسان حقوقه وكرامته الإنسانية. وهنأ سموّه في ختام لقائه مع فرقة الدرّاجات التابعة لإدارة أمن وحماية المنشآت، جميع منتسبي شرطة دبي بقائدهم الجديد اللواء عبدالله خليفة المري، الذي وصفه سموّه بأنه من القيادات الوطنية الشابة، التي اكتسبت الخبرة والإلمام بجميع القوانين والممارسة الحرفية لعمله أثناء مسيرته في صفوف شرطة دبي.

About emaratiya

Check Also

ديكورات في غاية الأناقة من Bizzotto

  ديكورات في غاية الأناقة من Bizzotto هل تريدين تغير ديكور منزلك على  الطراز الإيطالي حيث …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *