السبت , 27 مايو 2017
الرئيسية » اماراتية » اماراتية » أخبار المرأة » حفل توزيع جوائز " لوفيسيال للمرأة العربية أبوظبي 2012 "

حفل توزيع جوائز " لوفيسيال للمرأة العربية أبوظبي 2012 "

استضاف منتجع ” سانت ريجيس ” في جزيرة السعديات في أبوظبي الليلة الماضية حفل توزيع جوائز ” لوفيسيال للمرأة العربية أبوظبي 2012 ” .. بحضور أكثر من /400 / سيدة.

وتقدم جوائز ” لوفيسيال للمرأة العربية ” للسنة الثالثة على التوالي تقديرا للإنجازات التي حققتها سيدات عربيات في كل من حقول الأعمال والفن والأعمال الخيرية والموضة والمبادرة الفردية وحقول أخرى .

وحصلت أسماء عبدالله عبدالجليل الفهيم على جائزة المرأة المبادرة في حين حصلت على جائزة الأعمال الخيرية عزة سليمان .

ونالت سارة شهيل المديرة التنفيذية لمراكز إيواء للنساء والأطفال جائزة المرأة الملهمة لما أنجزته في مركز إيواء للنساء والأطفال .

وقالت شهيل في هذا الصدد “ان التجربة كانت صعبة نظرا لأن المركز هو الأول من نوعه في المنطقة . لكنني استطعت مع فريقي تحقيق إنجاز باهر في هذا المجال وهو إنجاز نال التقدير محليا ودوليا” .

بدورها أكدت كارولين باجو مديرة عمليات التسويق لدى سواروفسكي منذ عام 1985 .. أن الشركة يسرها أن تكافئ النساء العربيات بالتعاون مع مجلة لوفيسيال .

وأعربت عن إعجابها بأعمال النساء المبتكرات وصاحبات الإبداع الخلاق وقدرتهن على تجاوز الحدود وإثبات أنّ النساء العربيات متعددات المواهب وأنّهنّ على غرار دار سواروفسكي يجسّدن النور والروح والجاذبية .

جدير بالذكر ان مجلة لوفيسيال قد حصلت على جوائزها أكثر من 80 امرأة ..وسيتم نشر أسماء الفائزات في منشور خاص سيصدر في شهر يونيو .

وتضم أسماء الفائزات بجوائز لوفيسيال للمرأة العربية أبوظبي 2012 في فئة الأعمال .. موزة سعيد العتيبة المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة “العتيبة إنماء” . وفي “فئة التعليم” منى همامي .وعن “فئة الفن” نور السويدي في حين فازت عن “فئة الشعر” عوشة بنت خليفة بن أحمد السويدي .

وفازت شمسة المزروعي في “فئة تصميم الأزياء” وفاطمة المزروعي غباش عن “فئة العمل في مجال الموضة” فيما فازت في “فئة المصممة الشابة” نورا المهيري وفي “فئة الطب” فازت الدكتورة مها تيسير بركات بينما نالت جائزة “فئة الإعلام المخرجة” نهلة الفهد . أما “فئة المرأة الأكثر أناقة” فقد نالتها بولا العسكري في حين حصلت على “جائزة المواهب الشابة” المغنية بلقيس أحمد فتحي .

ويهدف حفل توزيع هذه الجوائز إلى تقدير الإنجازات الخارقة التي حققتها النساء في مجالات الفنون والأعمال والموضة والأعمال الخيرية وإلى الاحتفاء بجهودهن .

وتضم لجنة التحكيم الدكتورة مناهل ثابت الرئيس التنفيذي لشركة سمارت تيبس للاستشارات مصممة الأزياء الإماراتية والفنانة الرقمية سمية السويدي ورئيسة تحرير مجلة لوفيسيال الشرق الأوسط ونادين الشاعر إلى جانب عضو مجلس سيدات أعمال أبوظبي ورفيعة هلال بن دري القبيسي وهي أيضا المصممة والمالكة لعلامة موزان .

يذكر أن مجلة لوفيسيال الشرق الأوسط هي مجلة شهرية مكتوبة باللغة العربية وموجهة للنساء المثقفات اللواتي يتراوح عمرهن بين 25 و45 عاما . وتقدم المجلة للنساء أحدث أخبار الموضة الراقية والأزياء والفن والجمال .

3 تعليقات

  1. حقا انها انجازات رائعة للمراة العربية

  2. مبروك للفائزات

  3. niiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiic

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *