Thursday , 22 February 2018
Home » اماراتية » اماراتية » تقرير عن مواصفات وسعر سامسونج Galaxy Note 8

تقرير عن مواصفات وسعر سامسونج Galaxy Note 8

tod

 

اخيرا و بعد طوال انتظار و عذاب لعشاق منتجات سامسونج كشفت الشركة الكورية الجنوبية عن الجوال المنتظر سامسونج جالكسي نوت Samsung Galaxy Note 8 و الذي ياتي لاستكمال سلسلة نوت الشهيرة بعد خيبة الامل التي عاشتها الشركة المصنعة من النسخة الماضية جالكسي نوت 7 ، الجوال جاء بمواصفات مختلفة بشكل كبير عن التسريبات التي تمت سابقا .

متى نرى سامسونج جالكسي نوت 8 في الاسواق ؟  
في صباح اليوم تمت عملية التدشين للجوال نوت 8 كما كان المتوقع و المنتظر من سامسونج بينما بداية من يوم الغد 25-8 سيتفتح شركة سامسونج المجال اما العملاء لطلب الجوال و لكنه سيصل الى العملاء و الموزعين في مختلف الاسواق خلال شهر سبتمبر القادم و حتى الان فلم تعلن الشركة عن اليوم المحدد لذلك ولكنها بالطبع ستخبر عنه لاحقا .

المواصفات الرسمية لسامسونج جالكسي Samsung Galaxy Note 8 : 
اصبح الان جالكسي نوت 8 هو الجوال الاول ذو الكاميرا الخلفية المزدوجة لشركة سامسونج ولكن بتصميم افقي مميز بدلا من التصميم العمودي الذي نشر سابقا ، بداية الجوال يأتي بنفس شاشة سامسونج S8 اللامتناهية Infinity Display و تأتي بجوانب منحنية الاطراف بمقاس 6.3 بوصة بدرجة وضوح عالية الدقة 1440X2960 بيكسل و تأخذ الشاشة مساحة 83.2% من حجم الجوال و هذا يعني بأن ان الحواف في الاعلى و في الاسفل صغيرة جدا و عليها طبقة من الحماية جوريلا جلاس 5 .

نظام التشغيل هو اندرويد نوجا Nougat 7.1.1 و يتوقع ان يحصل على تحديث اندرويد اوريو 8.0 فور اصداره بشكل رسمي ، الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل بمستشعرين الاولى بفتحة عدسة f/1.7 و الثانية f/2.0 وهذا يعني تحسين كبير في التقريب البصري حتى 2.0X مع فلاش بتقنية ليد ثنائي و يمكن من خلال التقاط الصور البانوراما و HRD بينما تصوير الفيديو 4K .

اما الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل و تصوير الفيديو من خلال بدقة 1440p ، اما عن الذاكرة الداخلية فالجوال يأتي بثلاث نسخ سعة 64 جيجابايت ، 128 جيجابايت ، 256 جيجابايت و الذاكررة العشوائية 6 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت و المعالج فهو ثماني النواه من فئة Exynos 8895 و البطارية 3300 ملم امبير بخاصية الشحن السريع .

الجوال به بلوتوث من الجيل الخامس وامكانية التواصل مع شبكات الواي فاي و امكانية التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع و اضافة شريحتي اتصال ، هذا الجوال يأتي بعدد من خيارات الالوان ” الاسود نسخة منتصف الليل ، الذهبي ، الرمادي ، الازرق ” .

سعر سامسونج جالكسي نوت Samsung Galaxy Note 8 : 
لم تنشر شركة سامسونج تفاصيل رسمية عن اسعار نسخ هذا الجوال و لكن التقارير الشبه رسمية قالت أن اقل نسخه منه ستبدأ من سعر 999 يورو

About emaratiya

Check Also

10 أرقام ومشاهد تنفرد فيها الجولة الخامسة

    سجلت الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، أرقاماً ومشاهد ميّزتها عن سابقاتها، …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *