الأحد , 25 يونيو 2017
الرئيسية » اماراتية » تعيينات فورية ومئات الفرص في «الإمارات للوظائف»

تعيينات فورية ومئات الفرص في «الإمارات للوظائف»

4107992417تنوّعت أدوات مؤسسات حكومية وخاصة مشاركة في معرض «الإمارات للوظائف»، الذي افتتحه، أمس، سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، في استقطاب مواطنين للعمل لديها، من بينها تنظيم مسابقات لاكتشاف المواهب الشابة، وبرامج توعية بالحقوق الوظيفية لدى المؤسسات، وتطبيق ترقيات إلزامية كل عامين، وباقات مخصصة للمواطنين أصحاب المؤهلات الجامعية، وأخرى لحمَلة الثانوية العامة وما دونها.

وعرضت شركات حكومية وخاصة مئات الوظائف على مواطنين شباب، بينها «طيران الإمارات» التي عرضت في اليوم الأول للمعرض 850 فرصة عمل، و«اتصالات» التي عرضت 200 وظيفة فنية وإدارية، وشرطة دبي التي وظفت فعلياً 19 مواطناً خلال دقائق، وغيرها من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، التي خصصت غرفاً لإجراء مقابلات وظيفية مع مواطنين داخل قاعات العرض.

وقال خبراء وعاملون في قطاعات حكومية وخاصة لـ«الإمارات اليوم»، على هامش فعاليات المعرض، إن «المعرض يُعد بمثابة منصة متخصصة لتوظيف وتدريب المواطنين الموهوبين في الدولة، ويمنحهم فرصة للالتقاء والتواصل مع مسؤولي التوظيف في مؤسسات وشركات كبرى».

3 تعليقات

  1. مدربة اعمل بالعمل الطوعي والانساني . مشار مكافحة الفقر إداري سودانية مشاريع التمويل الأصغر . برامج التوعية الإسلامية. تنظيم وتنسيق المؤتمرات والندوات. كتابة التقارير .استقطاب الدعم الفني والمالي .متابعة وتقديم المشروعات .كتابة تقرير التنمية البشرية ……تلفون
    00249/ 12920980 اعلامية تخصص إذاعة وتلفزيون معدة ب أم صحفية إداري

  2. انا اسمی عبدالوهاب خریج کلیه اقتصاد و تخصص فی المحاسبه و عندی خبره 6 سنوات فی المحاسبه و اعرف اللغه الانجلیزیه و اللغه العربیه و الفارسیه والپشتو و الاردو .

    شکرا

  3. Export coordinator

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *