Saturday , 16 December 2017
Home » Uncategorized » تعرف على ..أحدث 5 صيحات فى ديكور المنزل خلال 2017

تعرف على ..أحدث 5 صيحات فى ديكور المنزل خلال 2017

 

3ديكور

مع بداية العام الجديد تحرص كل سيدة على إضافة بعض التجديدات على ديكور منزلها، لتغيير الجو العام بالمنزل وإضفاء جو من البهجة والتفاؤل عليه مع حلول عام جديد.

ويستعرض خبراء الديكور “مارتن لورانس بولارد” و “يانج هيو ” و “بيث ديانا سميث ” لمجلة “إل” فى نسختها البريطانية أحدث ديكورات المنزل العصرى لعام 2017.

 

اللون الأخضر:

كشف خبير الديكور البريطاني ” مارتن لورانس بولارد”، والذى صمم ديكورات منزل عارضة الأزياء “كيندل جينر” أن موسم الأخضر قد عاد من جديد وخاصة درجات الأخضر الليموني والزمردى حيث ينصح باستخدامه كطلاء لأحد الجدران أو فى قطع السجاد.

ديكور

الرسومات الإستوائية:

استوحى خبراء الديكور هذا العام هذه الرسومات مع تصاميم الأزياء ذات النقوشات الاستوائية والتى لاقت رواجاً كبيراً خلال عام 2016 لذا قرروا نقلها إلى ألوان ديكورات المنزل، وتظهر الرسومات الإستوائية فى ديكور 2017 على ورق الحائط وأقمشة المفروشات.

الألوان ثلاثية الأبعاد:

ظهرت الألوان ثلاثية الأبعاد خلال 2016، وتستمر خلال العام الجديد حيث ستمتد إلى قطع الأثاث والمفروشات وحتى ألوان الجدران.

قطع الأثاث الرخامية:

ظل استخدام الرخام لمدة طويلة مقتصراً على ديكورات “الحمام”، ولكن هذا العام يظهر الرخام بشكل جديد كإضافة رائعة لقطع الديكور بالمنزل خاصة فى المطبخ ومدخل المنزل.

الألوان “المات” أو المطفأة:

تسبب الألوان البراقة فى جدران المنزل المزيد من التوتر لذا تعود الالوان المطفأة هذا العام وخاصة “البيج” و”الأبيض” و” الجملى” و”الوردى”.

About emaratiya

Check Also

1

ديكورات في غاية الأناقة من Bizzotto

  ديكورات في غاية الأناقة من Bizzotto هل تريدين تغير ديكور منزلك على  الطراز الإيطالي حيث …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *