الخميس , 19 أكتوبر 2017
الرئيسية » اماراتية » تطبيق Battery Life لاطالة عمر البطارية من شركة كاسبرسكي

تطبيق Battery Life لاطالة عمر البطارية من شركة كاسبرسكي

 

 

ربما اسوء ما قد يحدث لك هو انتهاء شحن بطارية جوالك مما يمعنك من التواصل مع الاخرين خاصة في حالات الطواريءخاصة في حالات الطواريء اذا لم يتوافر لديك شاحن ، لذلك لابد ان تبقى بطارية الجوال بحالة شحن طوال الوقت او يمكنك الاعتماد على تطبيق ” حياة البطارية Battery Life ” الجديدة و الذي كشفت عنه الشركة الروسية كاسبرسكي لحماية الجوالات من انخفاض مؤشر البطارية .

ما هي شركة كاسبرسكي لاب ؟ 
شركة كاسبرسكي هي واحدة من شركات امن المعلومات الروسية و التي تقوم دائما باطلاق تطبيقات و برامج لمكافحة الفيروسات و المخترقين و التي بدات عملها منذ 20 عام تقريبا ، الشركة لها العديد من الفروع على مستوى العالم و من اشهر منتجاتها كاسبرسكي بيور و كاسبرسكي ون و كاسبرسكي مدير كلمات السر و العديد من البرامج الاخرى .

شركة كاسبرسكي قبل أن تقوم باطلاق تطبيق Battery Life على جوجل بلاي قامت بعمل احصائيات و دراسات مسبقة عن قلق المستخدمين عند انتهاء شحن البطارية و بحسب الدراسات فان اكثر من 90% من المستخدين يشعرون بالتوتر و القلق عن انتهاء شحن الجوال ، لذلك الشركة قررت الكشف عن هذا التطبيق المجاني للمساعدة في حل هذه المشكلة .

مميزات تطبيق Battery Life 
– اول ما يقوم به هذا التطبيق هو فحص جميع التطبيقات التي تعمل تلقائيا على جوالات دون ان تدري ، فالعديد من التطبيقات تعمل حتى و ان لم تقوم بفتحها مما يؤدي الى انخفاض مستوى البطارية ، و يبلغك Battery Life بالتطبيقات التي تستهلك مستوى اعلى من الطاقة حتى تقوم بايقافها كذلك في حالة اذا استهلك احد التطبيقات طاقة أكثر من المعتاد فيخبرك بذلك من خلال التنبيهات .

– يحدد لك تطبيق Battery Life الفترة الزمنية المتبقية على انتهاء شحن البطارية حتى تبدأ في البحث عن شاحن سريع للجوال ولا تتفاجأ عن انتهاء الشحن ، كذلك في حالة الشحن فان التطبيق يقوم بالاشارة الى الوقت المتبقي حتى يتم ملء شحن جوالك .

معلومات عن تطبيق Battery Life 
اخر تحديث حصل عليه التطبيق كان بتاريخ 18 يوليو و قد بلغت عدد مرات التثبيت حتى الان ما بين 10,000 الى 50,000 تثبية كما انه يدعم اجهزة الاندرويد 4.1 فما اعلى و المساحة الكلية فتبلغ 15 ميجابايت ، و اجمالي عدد التقيمات للتطبيقات كانت حوالي 630 تقيم بمتوسط 4.7 فقد أعطى 528 شخص تقيم بـ 5 نجوم .

تحميل تطيق Battery Life 
يمكنك تحميل التطبيق المجاني من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.kaspersky.batterysaver&hl=AR

عن emaratiya

شاهد أيضاً

1

أنواع ألعاب المضرب و كيفية لعبها

  ألعاب المضرب هي الألعاب التي يتم استخدام المضرب فيها سواء بشكل فردي عن طريق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *