Wednesday , 25 April 2018
Home » رياضة » تذاكر مباراة الأهلي المصري وروما في العين تصل إلى 515 درهماً

تذاكر مباراة الأهلي المصري وروما في العين تصل إلى 515 درهماً

443805687كشف موقع «تيكيت ماستر» الخاص ببيع تذاكر المباراة الودية التاريخية بين الأهلي المصري وروما الإيطالي، المقررة إقامتها على استاد هزاع بن زايد الجمعة المقبلة، عن نفاد تذاكر مقاعد الدخول العام «الفئة الثالثة»، الواقعة خلف مرمى الفريقين، والتي وصل سعرها إلى 150 درهماً (أقل سعر للدخول)، فيما بلغ أعلى سعر 515 درهماً (المقصورة) الواقعة عند مدخل اللاعبين، وتتيح لحامل التذكرة رؤية شاملة لكل أرجاء الملعب، بجانب تناول العشاء في البوفيه المفتوح.

وذكر الموقع أن تذاكر الدخول العام الفئة الثالثة، نفدت بعد أيام من فتح نافذة مبيعات التذاكر، في الثالث من مايو الجاري، فيما تتوافر مقاعد الدخول العام الفئتين الثانية والثالثة، الواقعة مقابل المنصة الرئيسة والتي يصل سعرها 230 و310 دراهم على التوالي، وبلغ سعر مقاعد الطابق الرابع 330 درهماً، فيما بلغ «البريميو» على محاذاة أرضية الملعب خلف دكة بدلاء الفريقين إلى 360 درهماً، وأما «التراس» في الطابق الثاني الواقع على طرفي أسفل المقصورة الرئيسة، فقد وصل 410 دراهم، بينما بلغ سعر «كلوب لونغ» وهو المقاعد أسفل المقصورة مباشرة 460 درهماً، فيما بلغ سعر «مقصورة كرة القدم» 515 درهماً.من جهته، قال عضو شركة MICC المنظمة للحدث، مينا عاطف، في بيان صحافي أمس، إن «اختيار إقامة المباراة على ملعب استاد هزاع بن زايد، جاء لما يملكه من قدرات استيعابية وإمكانات ومزايا استثنائية، جعلت منه الوجهة الأولى لاستقطاب الفعاليات الرياضية المهمة، لاشك أن استضافة أحد أفضل ملاعب في العالم لهذه القمة الأوروبية الإفريقية سيضفي مزيداً من الزخم على هذا الحدث الرياضي المميز».

ومن المقرر أن تعقد الشركة المنظمة للمباراة «إم أي سي سي» مؤتمراً صحافياً لوسائل الإعلام، يوم الخميس المقبل، للكشف عن كل تفاصيل اللقاء، الذي سيقام على استاد هزاع، والرد على أسئلة رجال الإعلام من المؤسسات المرئية والمسموعة والمقروءة.

وأنهى روما مشواره في الدوري الإيطالي في المركز الثالث برصيد 80 نقطة، بعد فوزه الثمين أول من أمس على ميلان، ليحصل عملاق العاصمة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويأتي اختيار استاد هزاع بن زايد بمدينة العين لاستضافة المباراة، بعد النجاح الكبير الذي تحقق في تنظيم كأس السوبر المصري، الذي جمع بين الأهلي والزمالك، وما صاحبه من أجواء حماسية رائعة، وامتلاء المدرجات عن آخرها بمحبي الكرة المصرية في الإمارات والدول الخليجية.

وفاز الأهلي 2-1 على روما في مباراتهما الودية الأولى في القاهرة عام 2002، وتجدد اللقاء بعد ستة أعوام، ليفوز الفريق الإيطالي 3-صفر.

بدورها، أعلنت إدارة استاد هزاع بن زايد أنه سيتم فتح الأبواب لاستقبال الجماهير من عشاق ومحبي كرة القدم، في تمام الساعة الخامسة عصراً، على أن تنطلق المباراة في الساعة الثامنة مساءً، وبمقدور الجماهير حالياً الحصول على تذاكر الدخول من خلال الموقع الإلكتروني «www.ticketmaster.ae».

بدوره، قال المدير التشغيلي لاستاد هزاع بن زايد، محمد القاضي، في بيان أمس: «استطاع الاستاد منذ افتتاحه قبل عامين، تعزيز مكانته كصرح رياضي رائد قادر على استضافة أكبر الفرق العالمية، ومنصة متكاملة لترسيخ مفاهيم أنماط الحياة الصحية، تعمل على بناء أجيال تقود قاطرة التقدم الرياضي».

وأضاف «تأتي استضافة المباراة الودية بين الأهلي المصري وروما الإيطالي، في إطار استراتيجيتنا الهادفة إلى جعل استاد هزاع بن زايد مركزاً لاستقطاب أهم الفعاليات والأحداث الرياضية والفنية والوطنية، لنقدم لمنظومة الرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة معلماً رياضياً يسهم في تعزيز المكانة الرائدة لقطاع الرياضة، على الصعيدين الإقليمي والدولي».

ويعد الأهلي المصري أكثر الفرق تتويجاً بالألقاب القارية، إذ توج بثماني بطولات من دوري أبطال إفريقيا، في حين يعد فريق روما الإيطالي، الملقب بـ«ذئاب روما» من أحد أعرق الأندية الإيطالية والأوروبية، ما سيجعل المباراة سهرة كروية خالصة، يتنافس فيها الشياطين الحمر في مباراة من العيار الثقيل أمام أسطورة الكرة الإيطالية «الملك توتي» ورفاقه، وعلى رأسهم المصري محمد صلاح المحترف الأبرز في صفوف الفريق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *