Wednesday , 25 April 2018
Home » اماراتية » الحكام يستقبلون المهنئين بعيد الفطر اليوم

الحكام يستقبلون المهنئين بعيد الفطر اليوم

 

يؤدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في مسجد زعبيل بدبي، صلاة عيد الفطر السعيد. ويستقبل سموه -عقب الصلاة مباشرة في مجلس زعبيل الكبير- المهنئين بهذه المناسبة المباركة.

كما يؤدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، صلاة عيد الفطر السعيد في جامع الشيخ زايد الكبير بالعاصمة أبوظبي. ويؤدي الصلاة إلى جانب سموه الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة، وجموع المصلين. ويستقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، جموع المهنئين بالعيد في اليوم الأول، في قصر المشرف بأبوظبي.

فيما يؤدي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صلاة عيد الفطر المبارك في مصلى البديع بمدينة الشارقة، ويؤدي الصلاة إلى جانب سموه عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين والمواطنين، وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمة. ويستقبل صاحب السمو حاكم الشارقة جموع المهنئين بهذه المناسبة المباركة السعيدة، في قصر البديع، بعد الصلاة مباشرة، وعلى مدار يومين، خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

ويؤدي صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، صلاة عيد الفطر السعيد في جامع الشيخ راشد بن حميد بمدينة عجمان.

ويؤدي الصلاة إلى جانب صاحب السمو حاكم عجمان، سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان.

ويستقبل صاحب السمو حاكم عجمان عقب صلاة العيد مباشرة بقصر الزاهر، جموع المهنئين بهذه المناسبة السعيدة. ويؤدي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، صلاة عيد الفطر المبارك في جامع الشيخ زايد الكبير بالفجيرة. ويؤدي الصلاة إلى جانب سموه، سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، والشيخ صالح بن محمد الشرقي، رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد، والشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، بالإضافة إلى عدد من الشيوخ ومديري المؤسسات الحكومية في الفجيرة.

ويستقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة التهاني من المواطنين والمقيمين بالدولة، في اليوم الأول من أيام عيد الفطر المبارك، في قصر سموه بالرميلة عقب صلاة العصر.

كما يؤدي صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين صلاة عيد الفطر السعيد بمسجد الشيخ زايد بأم القيوين.

ويؤدي الصلاة الى جانب سموه، سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين.

كما يؤدي الصلاة إلى جانب سموهما عدد من الشيوخ ورؤساء ومديري الدوائر المحلية والاتحادية والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية.

ويستقبل صاحب السمو حاكم أم القيوين، بقصر سموه جموع المهنئين بهذه المناسبة السعيدة بعد الصلاة مباشرة. كما يؤدي صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، صلاة عيد الفطر السعيد في مصلى العيد الكبير في خزام برأس الخيمة. ويؤدي الصلاة إلى جانب سموه، سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، وعدد من الشيوخ ورؤساء ومديري الدوائر الاتحادية والمحلية، وأعيان ووجهاء البلاد والمواطنين، وأبناء الجاليات العربية والإسلامية. ويستقبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في مجلس الضيافة بخزام، جموع المهنئين بهذه المناسبة السعيدة، من سمو الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين، وأعضاء البعثات القنصلية والإسلامية والأجنبية المعتمدين، وأعيان البلاد والمواطنين، وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمة في الدولة

About emaratiya

Check Also

أفراح الكتبي في الذيد

قام سعيد علي سهيل الخاصوني الكتبي، حفل استقبال بمناسبة زفاف نجله سالم إلى كريمة سلطان …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *