الإثنين , 25 سبتمبر 2017
الرئيسية » اماراتية » الجوالات الاكثر مبيعا خلال عام 2017 الربع الاول

الجوالات الاكثر مبيعا خلال عام 2017 الربع الاول

 

شركات الجوالات تعمل دائما على صناعة الافضل حتى تحصل على النسبة الاكبر من المبيعات سنويا ، فالمنافسة بين مختلف الجوالات تجعل الابداع لدى الكثير من المصممين يظهر في كل جديد بعالم التقنية ، اليوم و نحن في شهر مايو من العام الحالي 2017 ظهرت تقرير تتحدث عن قائمة الجوالات الاكثر مبيعا خلال الربع الاول من العام الحالي 2017 حسب مؤسسات متخصصة في مجال الابحاث السوقية و هي الفترة ما بين يوم 1 يناير 2017 و حتى 30 مارس 2017 .

و قد تم الاستقرار في النهاية على قائمة بأكثر 5 جوالات مبيعات خلال الربع الاول و قد بلغ عدد الجوالات التي تم شحنها للبيع خلال هذه الفترة اكثر من 353 مليون نسخة لجميع شركات الجوالات ، و على الرغم من بلوغ شركات مثل شيومي و هواوي و ميزو نجاح كبير في دول جنوب شرق اسيا الا انها على الصعيد العالمي لم تحقق مبيعات جيدة ولم تكن ضمن هذه القائمة و التي جاءت على النحو التالي .

اكثر 5 جوالات مبيعا خلال الربع الاول من عام 2017 : 

ايفون Iphone 7 : 
جاء هذا الجوال في المركز الاول بأعتباره الاكثر مبيعا حيث باعت الشركة اكثر من 21.5 مليون نسخة خلال الربع الاول من هذا العام بنسبة 6% من اجمالي مبيعات كل الجوالات ، و من الجدير بالذكر فقد تم الكشف الرسمي عن هذا الجوال خلال شهر سبتمبر من العام الماضي و هو يعتبر من افضل الجوالات الذكية الراقية .

ايفون 7 بلص Iphone 7 Plus : 
هو الشقيق الاكبر للنسخة السابقة و الذي جاء في المركز الثاني برصيد اكثر من 17.4 مليون نسخة بيع خلال نفس الفترة بنسبة 5.0% من اجمالي عدد الجوالات المباعة ، و بذلك فان جوالات ابل و انظمة التشغيل IOS هي الاكثر مبيعا خلال هذا الربع .

اوبو ار 9 اس Oppo R9s :
هذا الجوال يعتبر الثالث من حيث المبيعات في هذه القائمة و هو الاول من حيث مبيعات الجوالات الاندرويد على مستوى العالم ، كما انه يتنتي الى فئة الجوالات الراقية و قد تم الكشف الرسمي عنه منذ شهر اكتوبر في العام الماضي 20166 .

سامسونج جالكسي جاي 3 Samsung Galaxy J3 2016 : 
ربما يعتبر هذا الجوال هو المنافس الاول في فئة الجوالات الاقتصادية و على الرغم من مرور عام و 3 اشهر على اطلاق هذا الجوال في الاسواق الا انه تمكن ممن الوصول الى المركز الرابع عالميا خلال الربع الاول من 2017 ، و يعتبر الجوال الاقتصادي الاكثر مبيعا في نفس الفترة .

سامسونج جالكسي جاي 5 Samsung Galaxy J5 2016 : 
جاء هذا الجوال في المركز الاخير من القائمة ويذكر انه تم الكشف الرسمي عنه منذ شهر ابريل للعام الماضي كما انه ينتمي ايضا الى فئة الجوالات الاقتصادية و بذلك يكون الجوال الاقتصادي الثاني الاكثر مبيعا خلال نفس الفترة .

عن emaratiya

شاهد أيضاً

24

العرض العالمي «اللؤلؤة لابيرل» في مدينة الحبتور بدبي محمد بن راشد: دولتنا الحبيـــــبة أيقونة للفرح

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *