Sunday , 21 January 2018
Home » اماراتية » اماراتية » «الإمارات اليوم» تختار سالم العامري «شخصية يونيو»

«الإمارات اليوم» تختار سالم العامري «شخصية يونيو»

3911235077اختارت «الإمارات اليوم» المفوض العام لجناح الدولة في «إكسبو ميلانو 2015»، سالم العامري، شخصية شهر يونيو 2015، تقديراً لما بذله ويبذله من جهد لإنجاح المشاركة الإماراتية في جناح يعد أحد أجمل وأرقى الأجنحة التابعة للدول المشاركة، التي بلغ عددها 121 دولة، ويستمر حتى أوائل نوفمبر المقبل.

وقال رئيس التحرير، الزميل سامي الريامي، إن اختيار العامري، جاء بعد دراسة عدد من الخيارات، وتبين أنه الأكثر استحقاقاً للجائزة، لما قدمه من جهود بدأت في مرحلة مبكرة، للاستعداد للمشاركة في المعرض، عبر اختيار أرقى التصاميم، وأكثرها تعبيراً عن هوية الدولة وثقافتها، ما اضطره إلى البقاء فترات طويلة للإشراف على تفاصيل دقيقة ومهمة تتصل بشكل وجوهر المشاركة الإماراتية. مضيفاً أن جناح الدولة، الذي يغطي مساحة 300 متر مربع، صمم ليعكس البيئة المحلية والتراث المعماري لدولة الإمارات.

وأضاف الريامي أن جناح الدولة في معرض إكسبو ميلانو يقدم صورة مشرقة لوجه الدولة الحضاري، وما تمتلكه من خبرات تنظيمية، وإمكانات بشرية تتيح لها تنظيم الفعاليات الكبرى، إذ استخدمت فيه تقنيات متطورة للتعريف بحضارة وبيئة دولة الإمارات، ونمط الحياة البرية الصحراوية فيها، والتطور الذي شهدته الدولة منذ تأسيسها في شتى المجالات. مشدداً على أن النجاح الكبير الذي حققه العامري في جناح الإمارات، يؤكد قدرة الإماراتيين على تنظيم المعارض والفعاليات الكبرى، سواء داخل الدولة أو خارجها، خصوصاً بعد الخبرة الكبيرة التي اكتسبتها الإمارات في هذا المجال على مدار السنوات الماضية، والتي تعتمد على الدقة في التنظيم، والعنصر البشري المؤهل والمدرب على تنظيم مثل هذه الفعاليات.

وتمنح «الإمارات اليوم» جائزة «شخصية الشهر»، شهرياً، منذ مطلع 2012، لإحدى الشخصيات المجتمعية، والمبدعين والمتفوقين، بهدف لفت الأنظار إلى المبادرين إنسانياً واجتماعياً، وتسليط الضوء على مكانتهم ودورهم، وتأتي برعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام.

About admin

Check Also

محمد بن راشد: عَلَم الإمارات رمز وحدتنا وراية مجدنا وتضحياتنا

دعا صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *