Tuesday , 21 November 2017
Home » منزلك » عقارات » الأستثمار في آستراليا والحصول علي الجنسية الآسترالية

الأستثمار في آستراليا والحصول علي الجنسية الآسترالية

 

 

استثمر في أفضل منطقة بالعالم واحصل على عائد جيد مدى الحياة تورثه لعائلتك في مزرعة للماشية.

أستراليا هي واحدة من أغنى البلدان في العالم وذلك بسبب اقتصادها الحيوي والمتنوع المفعم بالحياة والمليء بالفرص المتعددة.

 أستراليا بمناظرها الطبيعية الهائلة أصبحت واحدة من أهم الأصول  لجذب المزيد من السياح والمستثمرين والأجانب إما للعيش أو من أجل الاستثمار.

http://www.australiamy.com/

الأستثمار في آستراليا والحصول علي الجنسية الآسترالية

 هي سادس أكبر دولة في العالم نسبةً الى مساحة أراضيها وهذا ما جعل الزراعات الغذائية بما في ذلك الماشية هي واحدة من الاستثمارات الرئيسية وخصوصا في منطقة كوينزلاند، التي هي المورد الرئيسي لمنتجات اللحوم.

تقع مزرعة الماشية في جلادستون، فيتزروي منطقة في ولاية كوينزلاند، أستراليا. المسماة “سلة الغذاء في أستراليا” أفضل ما يميز كوينزلاند هو هذه البيئة الزراعية الخالية من التلوث مع 12 مليون قطيع من الماشية المحاطة بالمحيط الهادئ  والتابعة لهيئة زراعة آسيا (اباك). واللحوم المنتجة من هذه المزرعة يتم توزيعها على نطاق واسع ليس فقط في السوق الأسترالية ولكن أيضا يتم تصديرها إلى الأسواق في فيتنام واندونيسيا والصين. ان هذه المزرعة هي مشروع نصف حكومي مما يجعل من السفارة الاسترالية وأباك هما المعنيتان بالتوقيع على ملكية الأرض حين يتم شراؤها.

www.apacific.com.au

الأستثمار في آستراليا والحصول علي الجنسية الآسترالية

ووفقا لتقرير صادر عن رابو بنك في أستراليا، واحد من أكبر القادة في المناطق الريفية ومؤيداً للمزارعين في أستراليا، بأن ذلك مطلب دولي رئيسي، وبسبب انخفاض قيمة الدولار الأمريكي، واتفاقيات التجارة  كل ذلك ساهم في مستقبل مشرق لصناعة اللحوم الاسترالية. كما اضاف تقرير رابوبنك أن صناعة لحوم البقر هي الآن في مكانة تستطيع الاستفادة من الطلب العالمي. هذا وسوف تعطيه الفرصة لتطويرمنتج جيد ذو قيمة عالية، وضمان بيئة ثابتة على المدى الطويل للأعمال بما يتعلق باللحم الاسترالي.

 

واحد من أهداف رولينغ هيلز هو تقديم هذه المزرعة إلى كل من يهمه الأمر في الانتقال إلى أستراليا وتملك مثل هذه المشروعات الريفية. امتلاكك لهذه المزرعة هوضمان أكيد وتذكرة لعبورعائلتك الى استراليا, بالاضافة الى توفير تأشيرة الإقامة الدائمة لكل فرد من افراد الاسرة وهذا الامر لا يتجزأ عن امتلاك المزرعة. في نهاية المطاف، وبعد سنتان، سيتم إصدارالجنسية الأسترالية لكافة الأعضاء.

 

ليس فقط هذا,  بما ان استراليا هي البلد الذي يغطي القارة بأكملها، والفرص في التجارة مع الدول المجاورة الأخرى قابلة للتنفيذ من شأنها أن تولد بالتأكيد المزيد من الدخل بالنسبة لك وبالنسبة لمستقبل عائلتك, هذا النوع من الاستثمار هو شيء يمكنك أن  تورثه لأطفالك في أكثر دولة قابلة للتكيف بها.

للاستفسار يرجي الاتصالي علي الارقام التالية :

+97144255031 /  +97150114029 /  +9715699772337

او علي الايميل :

info@australiamy.com

الأستثمار في آستراليا والحصول علي الجنسية الآسترالية 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *